بوليتكنك فلسطين تحصد المركز الأول في الملتقى الطلابي الإبداعي العشرون

الخليل/PNN- حصدت جامعة بوليتكنك فلسطين المركز الأول عربياً من خلال مشاركتها المُتميّزة في الملتقى الطلابي الإبداعي العشرون بعنوان “العولمة وأثرها على الدول النامية – التحديات والفرص”، حيث شاركت الجامعة ببحثين مُتميّزين لطلبة كلية الهندسة تخصص هندسة الأجهزة الطبية وحصل بحث الطالبين عصام سالم محروم وندى سلمان وبإشراف المهندسة فداء جعافرة بعنوان “تصميم وتنفيذ طرف صناعي علوي وظيفي” على المركز الأول وذلك ضمن محور البحث العلمي – العلوم التطبيقية.

وقد شاركت أيضاً جامعة بوليتكنك فلسطين بمشروع مُميّز آخر ضمن هذا المحور بعنوان “التحليل الديناميكي لجمجمة عند تعرضها لإصابات باستخدام برنامج ANSYS ” بإشراف الدكتور رمزي القواسمي مُشرف تخصص هندسة الأجهزة الطبية والمهندس مجدي زلوم وبتنفيذ من الطالبتين إيمان أبو طبيخ وسماح خلاف.

وقد بلغت المشاركات ضمن هذا المحور أربعة عشر مشاركة موزعة على جامعات الدول العربية منها فلسطين والأردن ومصر والإمارات العربية والعراق.

كما ويذكر أنّ المُلتقى كان بتنظيم من المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي المُنبثق عن اتحاد الجامعات العربية وباستضافة من جامعة الزيتونة الأردنية.

Print Friendly, PDF & Email