قلقيلية: يوم طبي مجاني على شرف ذكرى إعلان الاستقلال

قلقيلية/PNN- نظمت الخدمات الطبية العسكرية والتجمع الوطني لأسر الشهداء يوماً طبياً مجانيا على شرف ذكرى إعلان الاستقلال، بالتعاون مع نقابة الصيادلة وجمعية قلقيلية النسائية للتنمية الاجتماعية الخيرية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، وذلك اليوم في مقر جمعية قلقيلية النسائية، وذلك برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ومدير عام الخدمات الطبية اللواء طبيب خليل النقيب.

وشارك في اليوم الطبي : المحافظ، والمقدم طبيب جودت سليم مدير الخدمات الطبية العسكرية ومدراء وممثلون عن المؤسسة الأمنية، محمد سليم نائب الأمين العام للتجمع الوطني لأسر الشهداء، صالح شلويت أمين سر التجمع في المحافظة، رقية نزال رئيسة جمعية قلقيلية النسائية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وخلال اليوم الطبي أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل مؤسسات المحافظة من اجل إحياء الفعاليات الوطنية، مشيرا إلى إعلان الاستقلال عام 88 في الجزائر والذي كان حلم استطاعت القيادة الفلسطينية أن تجسده على الأرض الفلسطينية، مستذكرا الشهداء والأسرى والجرحى وتضحيات الشعب الفلسطيني في سبيل الحفاظ على الثوابت وتجسيد حلم الدولة المستقلة، مشيرا إلى المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا من اجل النيل من قضيته وثوابته، مؤكدا أن هذه الفعالية تعبر عن الوفاء للشهداء وذويهم الذين قضوا من اجل حرية الشعب الفلسطيني.

من جهته أكد مدير الخدمات الطبية العسكرية أن الخدمات الطبية تعمل بتوجهات اللواء خليل النقيب الذي يؤكد على المساهمة في توفير الخدمة الطبية لكافة شرائح أبناء شعبنا، مشيراً إلى أن هذا النشاط نظم لمساندة أهالي الشهداء وفاء لدمائهم الزكية التي سالت دفاعا عن الحق الفلسطيني.

بدوره شكر محمد سليم المؤسسات المشاركة في اليوم الطبي، مثمنا دورها في دعم ومساندة أهالي الشهداء.

وأكد صالح شلويت على أهمية التعاون والتكاتف ما بين مكونات المجتمع الفلسطيني، للوصول إلى الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Print Friendly, PDF & Email