أخبار عاجلة

الاحتلال يعتقل فجرا 20 مواطن بالضفة ويصادر اموال ويدعي ضبط اسلحة

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملاتها العنصرية بالضفة الغربية حيث داهمت  فجر اليوم الخميس عشرات المنازل الفلسطينية وقامت بتخريب محتوياتها.

وقالت مصادر محلية فلسطينية في الضفة الغربية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت حملات دهم وتفتيش في العشرات من المنازل الفلسطينية بمختلف المحافظات بالضفة الغربية حيث ادت هذه الحملات الى اعتقال ما لا يقل عن عشرين مواطن فلسطيني.

وفي بيت لحم شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات في قرية الخضر الى الغرب من المدينة حيث عرف من بين المعتقلين كل من عماد صلاح و أشرف و أحمد صلاح و محمد إسماعيل موسى بعد ان اقتحمت قوات كبيرة القرية .

وفي محافظة الخليل قالت مصادر اعلامية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت باعتقال الشاب عبد الرحمن عياش بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزله فجر اليوم.

وفي شمال الضفة الغربية قالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من فراس حسين أحمد دراغمة من بلدة طمون قرب طوباس و محمد عاهد أبو سعدة و إيهاب حسني و صلاح رياض و معتز زعرور وجميعهم من بلدة علار قرب طولكرم حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنازل بشكل همجي وتخريب محتوياتها.

وفي نابلس اعتقل جيش الاحتلال على حاجز زعترة العسكري في وقت متاخر من الليلة الماضية كل من اسد ابو عرة ومعاذ دراغمة وبهاء الغول على الحاجز حيث اقتادتهم قوات الاحتلال الى جهة مجهولة بعد توقيفهم على الحاجز.

كما افادت المصادر ان قوات الاحتلال سلمت استدعاء الى الشاب أسامة قادوس من عراق بورين جنوب نابلس بعد اقتحام منزله وتفتيشه تفتيشا دقيقا..

من جهتها نقلت مصادر اعلامية عبرية عن متحدث اسرائيلي قوله ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت عشرين مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية بحجة انهم مطلوبون للتحقيق كما وادعى جيش الاحتلال انه ضبط اسلحة وصادر اموال تستخدم ضد اهداف اسرائيلية خلال عملياته في الضفة الغربية.

Print Friendly, PDF & Email