الرجوب يلتقي القائد العام لقوات دفاع البحرين

المنامة/PNN- استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوات دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة بالعاصمة البحرينية المنامة أمس الأربعاء اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور سفير دولة فلسطين في البحرين، خالد العارف، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ورحب الشيخ خليفة باللواء الرجوب في البحرين، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مؤكدا دعم البحرين الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني بالحصول على دولته المستقلة، ومتمنيا كل التقدم والتطور للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللمنتخب الفلسطيني لكرة القدم بشكل خاص.

من جانبه شكر اللواء الرجوب الشيخ آل خليفة على حفاوة الاستقبال الذي حظي بها منذ اللحظة الأولى لوصوله لمملكة البحرين الشقيقة، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة والشعب الفلسطيني للبحرين قيادة وشعبا.

واستعرض الرجوب خلال اللقاء أهم التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد القرارات التي اتخذها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرا، والتي تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية، وسلبه حقه بإقامة دولته المستقلة على حدود العام 1967.

كما أطلع الرجوب مضيفه آخر المستجدات السياسية في فلسطين، وعلى الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية في سبيل تعرية الاحتلال أمام المجتمع الدولي، والخطوات التي تتبعها في سبيل حصول الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه التي تضمنها له قوانين الشرعية الدولية.

وفي سياق آخر استعرض اللواء الرجوب مدى التطور الذي وصلت له الرياضة في فلسطين، بالإضافة لأبرز التحديات والمعيقات التي تواجهها عملية التطوير خاصة محاولات الاحتلال الإسرائيلي لعرقلة عملية التطوير والمتمثلة بعرقلة حركة الرياضيين والخبراء، وعرقلة حركة المعدات والتجهيزات الرياضية ومنع إدخالها إلى فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email