صيدم يكرم عدداً من الفائزين بأسبوع الريادة العالمي

رام الله/PNN- كرّم وزير التربية والتعليم والعالي د. صبري صيدم، اليوم الخميس، عدداً من الفائزين في أسبوع الريادة العالمي الذي نُظم في فلسطين، إذ شمل التكريم كلاً الفائز بالمركز الأول بمسابقة سيد ستارز صبحي مراعبة من شركة “إنجز”، والفائز بالمركز الثاني في المسابقة مدير التطوير في شركة جوار خالد عناقرة، ومدير شركة “جيمي فاي” أوس النابلسي ورمزي بركات من الشركة ذاتها .

وحضر مراسم التكريم صلاح العملة مدير مؤسسة نمو فلسطين للحلول التطويرية ومنظم أسبوع الريادة العالمي في فلسطين، ومسؤولة التسويق والعلاقات العامة في نمو فلسطين دانا عبد الرحيم.

وشدد صيدم على التزام الوزارة وضمن استراتيجيها بتعزيز النهج الريادي سواءً في المدارس أو الجامعات والمجتمع ككل، ومساندة الرياديين والشباب وتشجيعهم على البدء بمشاريعهم الريادية وشركاتهم الخاصة، مؤكداً أن الوزارة تفتح أبوابها لتعزيز التعاون مع مختلف الشركات الريادية الناشئة بما يدعم الشباب الرياديين.

وأشار الوزير إلى اهتمام الوزارة بتعزيز الشركات الطلابية، والعمل الحر، والتشبيك مع شركات عالمية، مؤكداً تشجيعه للفائزين في هذا الأسبوع ودعم الوزارة لهم لتطوير أفكارهم ونشر ثقافة الريادة، مباركاً لهم هذا الفوز المشرف، الذي يضاف لسلسلة نجاحات تحققها فلسطين على المستوى الدولي.

من جهتهم، عبر المُكرمون عن شكرهم للوزير صيدم على رعايته لمسيرة الريادة والإبداع في فلسطين، وتمكين الشباب وتشجيعه على إنشاء مشاريعهم الصغيرة والشركات الخاصة، مثمنين جهود الوزارة التطويرية؛ خاصةً على صعيد تعزيز التوجه للتعليم المهني والتقني والريادة والأعمال.

Print Friendly, PDF & Email