توقعات الابراج لليوم الجمعة 23.11.2018

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018

الحمل..تزداد تحركاتكم الايجابية للحصول على رخصة قيادة أو اجتياز اختبار دراسي البعض يقوم بسفر قريب. تزداد انشغالاتكم من اجل التواصل مع الآخرين.عليكم التحرك إذا رغبتم التغير. بوسعكم الانتقال لسكن جديد.يلعب الحظ معكم بشكل كبير حيث تنجحون بتخطي مواقعكم لمواقع أفضل نحو المقدمة وفرصة جيدة للزواج .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الثور اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الثور.. يمكنكم الحصول على مكسب مالي والبعض يمكنه تقديم أوراقه الرسمية لوظيفة جديدة كما أن البعض يقتني ممتلك أو جهاز منزلي تزداد اتصالاتنا القريبة الفرصة تقترب نحو القيام بهجرة والبعض يجتاز دورة دراسية .انتم تتأهلون نحو مرحلة ايجابية حيث تشعركم بقوة الحظ يقف لدعم ما تقومون به . وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الجوزاء..نستعيد طاقتنا الجسدية ونحاول أن نقود أمورنا بكل قوة فالوقت يمنحنا طاقة الحظ لتحريك أعمالنا في أي اتجاه نريد نحصل على مكسب مالي ونؤكد على مهنيتنا والبعض يتوصل لعقد اتفاق لشراء دار سكن وقت تصلكم فيه الاتصالات وتزداد تحركاتكم بشكل مكثف للحصول على دعوة دراسية خارجية أو أن نكون ضمن دائرة الضوء .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

السرطان..ينال التعب منا نفسيا وجسديا علينا حماية أنفسنا من التعرض لوعكة صحية.ماليا.البعض يحصل على مكسب مالي ويستطيع أن يجري عملية تجارية ناجحة و البعض يقتني قطعة فنية والكثير ستزداد مقدرته الفكرية لكن تكون بشكل سلبي لا ينسجم مع وضعه.مهنيا.تزداد فرص الحصول على فرصة مهنية خلال هذا الوقت.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الاسد..أجواء اجتماعية تحيط بكم حيث تتلقون دعوة ذات طبيعة اجتماعية في هذا الوقت تستطيعون التخطيط للقيام بهجرة لاماكن بعيدة.عاطفيا. في هذا الوقت البعض يكمل خطوات الارتباط رغم الظروف التي تحيط به ,صحيا.عليكم الانتباه لصحتكم وعدم التهاون مهما صغرت العوارض.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

العذراء.. في هذا الوقت لديكم الفرص المناسبة للتوقيع على عقد عمل أو التخلص من بعض الإجراءات الروتينية تزداد فرص السفر الخارجي يمكنكم تقديم عروضكم وأفكاركم لمشاريع جديدة البعض يحصل على دعم ومكافأة او ترقية تعزز سمعته المهنية .أما الجانب السلبي عليكم ضبط ميزانيتكم المالية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الميزان..مهنيا.انتم الأقرب لتولي أماكن جديدة في العمل . السفر. هو الأقرب لواقعكم هذا اليوم إذ رغبتم القيام بذلك .عاطفيا.ندخل جوا ايجابيا وخصوصا إذا جاء من خلال السفر او كان احد الأصدقاء طرفا في ذلك. إنكم تجتازون مرحلة من المشاكل التي رافقتكم خلال الفترة القريبة الماضية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

العقرب..البعض علية المحافظة على علاقته العاطفية وراء الكواليس فقد تنكشف وتفشل هذه العلاقة عليكم تجنب المصروفات التي تبقى مرتفعة قد نحصل على بعض المكاسب المالية .من جانب أخر تزداد طلبات العائلة و ننشغل في شئون بيتيه نستطيع التعامل في شان عقار وهناك بعض الصعوبات في تحقيق موعد.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج القوس اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

القوس..عاطفيا .نفشل في تحقيق توازن عاطفي مع الحبيب او الشريك خلال هذا الوقت مما يلزمنا ان نتوازن وان نبتعد عن التواجد في الأماكن السلبية التي تثير حساسيتنا. من ينتظر قرار قضائي قد يتأخر لفترة لاحقة .السفر. أجوائكم لا تدعم تطلعاتكم خلال هذه الفترة للقيام بسفر خارجي .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الجدي..وضعنا والصحي والنفسي بحاجة لمزيد من الاعتناء خصوصا إنكم تمرون بفترة تزيد التزامكم في نواحي متعددة . فالأمور بدت تقترب من لحظة التغير والانفراج.عاطفيا.تلوح في أفق الكثير منكم فرص الارتباط او القيام بخطبة لكن عليكم حماية هذه المبادرة من العراقيل التي قد تظهر. في هذا الوقت تستطيعون الحصول على فرصة عمل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الدلو..فرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا. البعض تشغله قضية قانونية ذات طبيعة مالية ومنكم من يحاول استرجاع ديون سابقة .السفر.عليكم الاستفادة من فرص السفر القريبة منكم خلال هذه الفترة لكن عليكم ضبط ميزانيتكم وعدم وضع أنفسكم تحت ضغط الديون.عاطفيا.قد تبدو الفرص موجودة وتحفها الكثير من الصعاب إذا لم تحسنوا تدارك المواقف.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 علي البكري

الحوت..العائلة.قد تضعكم العائلة بين قيود التواجد وتلبية متطلباتها وبين الدخول في نقاشات سلبية غير مجدية .عليكم تجنب مواجهة مع رؤساء العمل. مهنيا.تتوفر فرص الحصول على عمل خلال هذا الوقت والأسابيع القادمة.عاطفيا.عليكم الاستفادة خلال الوقت القادم من هذه الفرص وعدم التردد في اتخاذ قرار وعدم الضياع في إطالة الوقت.

Print Friendly, PDF & Email