أخبار عاجلة

ياسمين عبد العزيز تتجاهل طلاقها بإطلالة جديدة وإجراء سريع نحو طليقها!

تجاهلت الفنانة ياسمين عبد العزيز كل ما يقال عن طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة في الوقت الحالي، وما يثار عن أسباب انفصالهما غير المعلنة، لتطل على محبيها بإطلالة لافتة خطفت الأنظار.

ياسمين عبد العزيز نشرت صورة لها بعد أن انتهت من وضع المكياج، بأنامل خبيرة التجميل الشابة دينا دميتري، ولم تعلق على الصورة مكتفية بوضع “إيموجي” بها قلوب كتعبير عن إعجابها بشكلها بعد المكياج.

وتفاعل محبو ياسمين عبد العزيز مع صورتها اللافتة بإطلالتها بعد وضع المكياج، متغزلين بجمالها الناعم وملامحها الجذابة في المكياج البسيط الذي أطلت به.

ومن جهة أخرى، مازال خبر طلاق ياسمين عبد العزيز يشغل البعض خاصة مع تداول أخبار تكشف أسباب انفصالها غير المعلنة، ومنها زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج الذي لم تعلق على هذه الأخبار حتى الآن.

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها قامت على الفور بحذف صورتها الوحيدة مع زوجها السابق من حسابها على انستقرام، والتي نشرتها في شهر أغسطس الماضي خلال رحلتهما في إحدى الدول الأوروبية، وأطل فيها وهو يقبلها ولكن لم يكن وجهه واضحاً بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها بشكل نهائي عن زوجها محمد حلاوة، رافضة الكشف عن أسباب الطلاق مكتفية بالقول: “كل شيء قسمة ونصيب”.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email