PNN والدفاع المدني يتفقان على تعزيز علاقات التعاون وتنفيذ خدمات اعلامية مشتركة في المرحلة المقبلة

بيت لحم/PNN/ اتفقت شبكة فلسطين الاخبارية PNN والدفاع المدني الفلسطيني على تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الجانبان بما يخدم المجتمع الفلسطيني في مجالات العمل المشتركة .

وجاء هذا الاتفاق خلال زيارة وفد من الدفاع المدني الفلسطيني ممثلا بمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني الرائد نائل العزه ومحمد قطامش مدير العلاقات العامة بالجهاز في محافظة بيت لحم حيث كان في استقبالهم منجد جادو رئيس تحرير شبكة PNN.

وبحث الاجتماع اليات التعاون بين شبكة فلسطين الاخبارية PNN بما تمثله من حضور بالمجال الاعلامي سواء من حيث الشبكة الاذاعية او التلفزيون عبر ريسيفر مدى او الموقع الالكتروني الى جانب الخدمات الاخرى مثل الانتاج وخدمات الاخبار العاجلة ومواقع التواصل الاجتماعي واهمية استخدام مختلف هذه الادوات الاعلامية الى جانب علاقات الشبكة مع الكثير من وسائل الاعلام المحلية لخدمة ابناء شعبنا ورفع وعيهم في مجالات وانشطة الدفاع المدني خصوصا ونحن في بداية فصل الشتاء.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تنفيذ انشطة اعلامية تتعلق بخدمات وانشطة الدفاع المدني حيث تم الاتفاق على بث شبكة PNN لتقارير و ومضات الدفاع المدني خصوصا تلك التي تهدف الى رفع وعي المواطنين حول الوقاية لمنع وقوع حرائق الى جانب العمل على تعزيز الوعي للمواطنين في منازلهم حول كيفية التصرف اوقات وقوع الحوادث والخطر.

كما تم الاتفاق بين الدفاع المدني وشبكة PNN على تنفيذ دورات تدريبية لطاقم الشبكة على اليات التعامل مع المخاطرسواء في المنزل او مكان العمل والعمل على التاسيس لتنفيذ برنامج للصحفيين المتخصصين بالعمل الاعلامي بشان الكوارث الطبيعية.

بدوره ثمن مدير العلاقات العامة والاعلام في جهاز الدفاع المدني نائب العزة جهود وعمل شبكة فلسطين الاخبارية في المجال الاعلامي وتعاونها مع الدفاع المدني حيث تفرد الشبكة للدفاع المدني مساحة مهمة خصوصا اوقات الحوادث والمنخفضات الجوية مثمنا تعاون الشبكة على نشر المواد الاعلامية التوعوية التي انتجها الدفاع المدني حول التعامل مع المخاطر والوقاية منها خصوصا ونحن في فصل الشتاء.

واشار العزة الى ان الشبكة لعبت وتلعب دورا مهما في الاعلام الفلسطيني كطونها مصدر مهم للاخبار الفلسطينية وبالتالي كان لا بد من تعزيز علاقات التعاون معها في مجالات العمل المختلفة شاكرا ادارة الشبكة على حسن الاستقبال والتعاون الدائم .

من جهته شكر مدير شبكة PNN ورئيس تحريرها الزميل منجد جادو الدفاع المدني على زيارته لمقر الشبكة مشيرا الى انه جرى اطلاق طاقم الدفاع المدني على جهود وعمل الشبكة في مجالات العمل الاعلامي حيث تم تنظيم جولة في مكاتب واستديوهات الشبكة لتعريفهم على الطاقم والخدمات والامكانيات المتاحة التي يمكن ان تكون اداة مهمة في تثقيف المواطن ورفع وعيه حول كيفية التصرف في اوقات الخطر والكوارث.

واكد جادو على جاهزية الشبكة للتعاون مع الدفاع المدني موضحا ان الاتفاق على تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج المختلفة هو خطوة في الاتجاه الصحيح لخدمة ابناء شعبنا مشددا على الدور المهم والريادي الذي لعيه ويلعبه الدفاع المدني في تقوية وتعزيز الجبهة الداخلية الفلسطينية على اكثر من صعيد.

واكد جادو على ان الشبكة على اتم الاستعداد للتعاون باي شيئ يساهم بخدمة ابناء شعبنا وحماية ممتلكاتهم وارواحهم وهو القضايا التي يعمل عليها الدفاع المدني مثمنا تطور وعمل الجهاز ومختلف طواقمه في كافة المحافظات الفلسطينية .

Print Friendly, PDF & Email