أخبار عاجلة

حركة فتح في القدس تصدر بيانا حول الهجمة المسعورة ضد المدينة المقدسة

القدس/PNN – اصدرت حركة فتح القدس بيانا حول الهجمة المسعوره على القدس بالهدم والتهويد والاسرلة والتهجير القصري والملاحقة والأبعاد والاعتقال واستهداف رموز السيادة الوطنيه في المدينة وقيادات الحركة الوطنيه من ابناء حركة فتح وفصائل العمل الوطني وامام كل هذا الاستهداف اكدت الحركة على موقفها الراسخ الثابت الذي لا عودة فيه

وجاء في نص البيان ما يلي:-

بيان صادر عن حركة فتح – اقليم القدس

“بسم الله الرحمن الرحيم

القدس عاصمتنا الابدية ولنا عاصمة تعيش فينا
جماهير شعبنا العظيم في عاصمتنا المحتلة
ابناء فتح بركان الثوره وسندان المشروع الوطني المستقل

في ساعة الحق والحقيقة وامام هذه الهجمة المسعوره على عاصمتنا الابديه بالهدم والتهويد والاسرلة والتهجير القصري والملاحقة والأبعاد والاعتقال واستهداف رموز السيادة الوطنيه في المدينة وقيادات الحركة الوطنيه في القدس من ابناء حركة فتح وفصائل العمل الوطني وامام كل هذا الاستهداف نؤكد على موقفنا الراسخ الثابت الذي لا عودة فيه .

اولا : لا شرعية للاحتلال في القدس المحتلة فالقدس عاصمة فقط للدولة الفلسطينيه المنشودة وكل المحاولات من الاحتلال ومن يقف خلفه باطله .

ثانيا : ماضون في درب نضالنا حاملين قدسية المدينة وارث الشهداء وعهد الأسرى بالدفاع عن القدس باهلها ومؤسساتها وعقاراتها وأحجارها وأشجارها ولن يرهبنا هذا الماغول المتبدد بعون الله وارادة شعبنا

ثالثا. نؤكد على الفتاوى الشرعية والعقيدة الوطنيه بأحكامها تجاه الفئة العفنة الضاله ممن شاركت او سهلت او سمسرت او سربت عقارات القدس .

رابعا : التاكيد على وحدتنا وتلاحمنا ورص الصفوف فهي السبيل الأوحد لاجتثاث الاحتلال وأعوانه.

وأخيرا نؤكد على ما قاله الشهيد الخالد ياسر عرفات الثورة الفلسطينية لا بتخاف ولا بتنضبع ولا بتتهدد الثورة وشعلتها ابناء القدس بتخوف وبتهدد وبتضبع.

المجد للشهداء… الحريه للأسرى والمسرى والقيامه …والشفاء للجرحى.. واننا حتما لمنتصرون

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – اقليم القدس

Print Friendly, PDF & Email