اللواء عطا الله يبحث مع مدير الأمن العام الأردني التعاون المشترك

رام الله /PNN- بحث مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، مساء اليوم الاثنين، مع مدير الأمن العام الاردني اللواء فاضل الحمود، سبل تعزيز التعاون المشترك.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في بيان لها، أن اللواء عطا الله استقبل الحمود في المديرية العامة للشرطة برام الله، وأن الزيارة جاءت بمبادرة من مدير الأمن العام، وهدفها الاطلاع على واقع الشرطة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين.

ونقل عطا الله للواء الحمود تحيات الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن، وتحيات رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله ورحب به والوفد الذي معه في وطنهم الثاني فلسطين، مستعرضا ما آلت إليه الشرطة الفلسطينية من تقدم وتطور في الكادر البشري واللوجستي وما تقدمه من خدمات متميزة للمواطنين.

وأكد عمق العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، مثنيا على مساهمة المملكة الأردنية الهاشمية في دعم المؤسسة الشرطية الفلسطينية في الجوانب التدريبية و اللوجستية .

بدوره، أكد الحمود أهمية التعاون المشترك بين الجانبين لما له من مصلحة ايجابيه في خدمة المواطنين في البلدين وفق أفضل المعايير الدولية .

وشكر اللواء حازم عطا الله على حفاوة الاستقبال، مؤكدا استعداد المملكة الأردنية الهاشمية الدائم لتقديم الدعم الذي يعد سياسة ثابتة للمملكة الأردنية تجاه الشعب الفلسطيني ومؤسساته.

Print Friendly, PDF & Email