أخبار عاجلة

فيديو يكشف كيف تنبأت أمل حمادة بطريقة موتها.. وكلماتها مؤثرة للغاية

تداول محبو الراحلة أمل حمادة مقطع فيديو يكشف بوضوح كيف تنبأت بنفسها بطريقة موتها بالتفصيل، وذلك في ظهور تليفزيوني لها أدلت خلاله بتصريحاتها بكلمات مؤثرة.

مقطع الفيديو المقتطع من برنامج “بلا تشفير” الذي أطلت فيه اللبنانية الراحلة أمل حمادة منذ نحو عام ونصف، حيث قالت: “أتمنى من ربي.. بس بدي موت ما أعرف.. نوبة قلبة.. نومة بلا قومة.. عرفت شو بدي.. ويمكن يتحقق هالطلب.. ياربي اغفرلي وسامحني دخيلك ياربي.. انا ما غلطت بحياتي”.

blob:https://www.dailymotion.com/2fac1ea3-0022-430c-a059-e0f35da9e9b3

ورغم أنها تنبأت بموتها سريرياً إثر تعرضها لجلطة، إلا أنه لم يتبين عما إذا كانت الراحلة تعاني من مرض ما، جعلها تتنبأ بموتها بهذه الطريقة، أم أنها كانت أمنية خاصة بها حتى لا تعيش آلام المرض لسنوات قبل الوفاة!

محبو أمل حمادة تناقلوا مقطع الفيديو بحالة من الحزن والأسى داعين لها بالرحمة، ومعبرين عن صدمتهم بخبر موتها المفاجئ عن عمر يناهز 41 عاماً إثر تعرضها لجلطة دماغية تسببت في وفاتها سريرياً، قبل إعلان وفاتها رسمياً، حيث من المقرر أن يتم دفن جثمان أمل حمادة الأربعاء بإقامة جنازتها ومراسم دفنها في مسقط رأسها في مدينة النبطية.

الجدير بالذكر أن شهرة أمل حمادة قد ازدادت منذ 3 سنوات، عندما أجرى معها “تلفزيون المستقبل” لقاء مصادفة فى الطريق، وسئلت عن الرجال فقالت “انقرضوا”، لتصبح الكلمة متداولة على نطاق واسع.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email