أخبار عاجلة

صيدم يكرم الفائزين في النشاطات الكشفية الإرشادية

رام اله/PNN-كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، الفائزين في المسابقات والفعاليات الكشفية التي نظمت خلال العام الدراسي المنصرم، والطلبة المشاركين في مخيم خدمة المسجد الأقصى.

جاء ذلك بحضور، الوكيل المساعد لشؤون للتخطيط والتطوير أ. عزام أبو بكر، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ونائب مدير عام المعهد الوطني أحمد ناصر، ومدير تربية القدس سمير جبريل، والقائم بأعمال مدير دائرة الكشافة والمرشدات سحر مجدوبة، ورئيس قسم الكشافة ناصر الفقيه.

وأكد صيدم على أهمية الحركة الكشفية، كونها تؤسس لمدرسة أخلاقية نبيلة تعالج موضوعات مرتبطة في حياتنا بشكل عام، معتبراً ما قدم من تجارب سابقة في المدارس يعتبر مفخرة، مشيداً بجهود أسرة النشاطات الطلابية، على دورها في تعزيز الوعي الوطني وإرساء روح المبادرة.

ودعا الوزير الطلبة إلى ضرورة الالتزام بقوانين الحركة الكشفية، مباركاً عملها في مختلف الميادين، وخاصة ما تقوم به في المسجد الأقصى والحفاظ عليه في ظل التحديات والمعيقات التي يفرضها الاحتلال على شعبنا في مختلف الميادين، مشيداً بالحركة الكشفية في مدارس التحدي التي تجسد معنى الإصرار وحب الفلسطيني لأرضه، مؤكداً دعم الوزارة المتواصل للحركة الكشفية، معلناً عن قرب افتتاح قرية كشفية في بلدة عنزة.

وتخلل الحفل عديد الفقرات التي أدتها فرق الكشافة من مختلف المديريات، وتكريم الفائزين في المسابقات ومنها: أفضل وأعلى سارية، الحديقة المدرسية، والمبادرات الكشفية.

Print Friendly, PDF & Email