الشريط الاخباري

تحديث انستقرام يتيح مشاركة القصص مع الاصدقاء المقربين فقط

نشر بتاريخ: 01-12-2018 | منوعات
News Main Image

أطلقت شركة انستقرام ” Instagram ” تحديث جديد لتطبيقها على منصتي اندرويد و IOS , التحديث الجديد للتطبيق يضيف ميزة جديدة وهي مشاركة القصص مع الاصدقاء المقربين .

يمكنك إنشاء قائمة أصدقاء مقربين ومشاركة قصتك مع الأشخاص في تلك القائمة فقط.

لإنشاء قائمة أصدقائك المقربين باستخدام تطبيق Instagram:

اضغط على في الزاوية السفلية اليسرى. اضغط على في الزاوية العلوية اليسرى. اضغط على الأصدقاء المقربون. اضغط على إضافة بجوار الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى قائمة أصدقائك المقربين. يمكنك أيضًا الضغط على بحث للبحث عن صديق. اضغط على تم عندما تنتهي من إضافة الأشخاص إلى قائمتك. يمكنك تحديث قائمتك وإزالة الأشخاص في أي وقت. لن يتم إرسال إشعارات إلى الأشخاص عندما تقوم بإضافتهم أو إزالتهم من قائمتك.

لمشاركة قصة مع قائمة أصدقائك المقربين باستخدام تطبيق انستقرام :

اضغط على في الزاوية العلوية اليمنى أو مرر إلى اليسار من أي مكان في الموجز. اضغط على في أسفل الشاشة لالتقاط صورة أو استمر في الضغط لتسجيل فيديو. لاختيار صورة من مكتبة أو معرض هاتفك، يرجى التمرير لأعلى في أي مكان على الشاشة. عندما تكون مستعدًا للمشاركة، اضغط على الأصدقاء المقربون في الزاوية السفلية اليمنى. يرجى العلم أن الأشخاص الذين يوجدون في قائمة أصدقائك المقربين سيعلمون بذلك، ولكن لن يتمكنوا من رؤية بقية الأشخاص في تلك القائمة. يمكنك أنت فقط رؤية قائمة أصدقائك المقربين، ولن يتمكن أي شخص من طلب إضافته إلى تلك القائمة. إذا قام شخص ما بإضافتك إلى قائمته، فسترى شارة خضراء عندما تعرض القصص الخاصة به وحلقة خضراء حول صورة ملفه الشخصي.

المصدر: اخبارك.نت.

شارك هذا الخبر!