محافظ سلطة النقد يستقبل محافظ البنك المركزي الأردني والوفد المرافق

رام الله/PNN – استقبل محافظ سلطة النقد عزام الشوا، بمقر سلطة النقد في رام الله اليوم السبت، محافظ البنك المركزي الأردني زياد فريز، ونائبه عادل شركس والوفد المرافق لهما، بحضور رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال نبيل قسيس، والرئيس التنفيذي لمؤسسة التحالف العالمي للشمول المالي ألفريد هاننج، ونائب محافظ سلطة النقد رياض أبو شحادة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة ومديري سلطة النقد? ومديري البنوك العاملة في فلسطين.

واكد الشوا خلال اللقاء، متانة العلاقات والروابط الفلسطينية الأردنية الأخوية التاريخية، معرباً عن تقديره والشعب الفلسطيني للدعم الكبير الذي تقدمه المملكة الاردنية الشقيقة للشعب الفلسطيني بتوجيهات ورعاية العاهل الاردني عبد الله الثاني.

من جهته أكد فريز استمرار وتطوير التعاون القائم بين البنك المركزي الأردني وسلطة النقد، مبدياً استعداده لمزيد من التعاون في شتى المجالات لا سيما الشمول المالي.

وكان محافظ البنك المركزي الأردني ونائبه والوفد المرافق لهما، قد وصلوا فلسطين أمس الجمعة، وبدأوا جولتهم في فلسطين بزيارة ضريح الرئيس الراحل أبو عمار ووضعوا إكليلا من الزهور عليه، ثم قاموا بجولة في متحف ياسر عرفات? تبعتها جولة في مدينة القدس والصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

يذكر أن زيارة الوفد المصرفي الأردني الكبير تأتي للمشاركة في حفل إطلاق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين، والذي سيتم تنظيمه تحت رعاية الرئيس محمود عباس صباح غد الأحد بمشاركة عربية ودولية.

Print Friendly, PDF & Email