تربية جنوب الخليل تنظم وقفة تضامنية دعماً وإسناداً للقدس وأبنائها

الخليل/PNN- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي جنوب الخليل اليوم الاحد وقفة تضامنية دعماً وإسناداً لمحافظ القدس وزملائه المعتقلين لدى الاحتلال وذلك امام المديرية بمشاركة مدير التربية والتعليم العالي أ. خالد ابو شرار ومدراء الدوائر الادارية والفنية ورؤساء الاقسام والموظفين الاداريين والمشرفين التربويين .

وتأتي هذه الوقفة بالتزامن مع وقفة صامته في كافة مدارس مديرية تربية وتعليم جنوب الخليل، حيث تخلل الوقفة التضامنية رفع شعارات تندد بحجم الهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال على القدس بشكل عام وعلى محافظ القدس وأبناء القدس والمواطنين بشكل خاص .

وفي كلمته تحدث ابو شرار ان مدارس جنوب الخليل تبرق رسالة تضامن وتقدير للأهل في القدس على مواقفهم النضالية المشرفة في مقارعة هذا المحتل، مضيفاً:” في هذه الايام تتعرض القدس الى حملة شرسة هدفها تهويد المدنية وسرقة القدس وطمس المنهاج الفلسطيني وإبعاد سكانها عنها، ويتعرض أهلنا ومناضلو القدس الى السجن والتضييق والى كافة اشكال القمع، ان رسالتنا من هذه الوقفة التي تتم الان في المديرية وكافة المدارس هي رسالة تضامن مع القدس واسرى القدس والتعليم وأننا جسم واحد لا تفرقه الحواجز .”

 

Print Friendly, PDF & Email