أخبار عاجلة

فجرا : الاحتلال يعتقل 17 مواطن بالضفة بحجة انهم مطلوبون ويدعي مصادرة اسلحة

بيت لحم/PNN/ شنت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات طالت اكثر من 17 مواطنا فلسطينيا خمسة منهم من بلدة الخضر قضاء بيت لحم ونشطاء من حركة حماس في طولكرم.

واعتقلت قوة للاحتلال خمسة شبّانٍ من منازلهم في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وهُم: الشاب داود صلاح، والأسرى المحررين محمد صلاح، ثائر صلاح، أسامة صلاح، وأحمد غنيم. فيما اعتقل الشاب عزام حمامرة من بلدة حوسان قضاء بيت لحم.

وفي طولكرم تم اعتقال الأسير المحرر الشيخ رائد محمد قوزح (48 عاماً) والأسير المحرر ، جمال حدايدة (50 عاماً) والأسير المحرر بكر محمد خريوش (27 عاماً) والأسير المحرر محمد سليمان سروجي من منازلهم في مخيم طولكرم شرق المدينة. اضافة الى اعتقال الأسير المحرر هاني صوان من منزله في ضاحية ذنابة شرق طولكرم، والشيخ ليث عتيلي من عتيل.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب عثمان زيد من مخيم الجلزون بعد مداهمة منزله في قرية جفنا شمال رام الله والشاب عبد السلام عابد من مخيم الأمعري جنوب رام الله وتم دهم منزل عائلة أبو حميد واطلقت طائرة تصويرٍ في أجواء المخيم .

كما جرى اقتحام قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله وتخريب محتويات عدة منازل.

وفي قلقيلية اعتقل الاحتلال الشاب أحمد زهران سليم (19 عاماً) من منزله في بلدة عزون شرق قلقيلية وداهمت منزليْ الأسير المحرر ماهر جرادات والأسير أيمن جرادات في بلدة سعير شمال الخليل. كما تم اقتحام بلدة الظاهرية. فيما اعتقل قصي البدوي ومنجد البدوي من مخيم العروب شمال الخليل

واندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال في حيْ المخفية بمدينة نابلس.

وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن موسى محمود حسين نواوره، في بلدة فصايل شمال أريحا، وتعيث فيه فساداً وتخريباً وتستولي على مبالغ مالية كبيرة ومصاغ ذهبي .

بدوره ادعة جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم ان قواته صادرت خلال عملياتها بالضفة الغربية اسلحة حيث نقلت وسائل اعلام عبرية عن متحدث احتلالي قوله ان قواته صادرت خلال عملياتها بالضفة الغربية مسدسا وكارل غوستاف.

Print Friendly, PDF & Email