أخبار عاجلة

التميمي يلتقي مفتي الجمهورية اللبنانية

بيروت/PNN- التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني أحمد سعيد التميمي، اليوم الاثنين، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريا، بحضور سفير دولة فلسطين أشرف دبور، ووكيل دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني حسام عرفات.

واطلع التميمي المفتي دريان على الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس.

وأكد التميمي دعم دريان للقضية الفلسطينية في ظل ما تتعرض له من الاحتلال البغيض من قطع للأشجار وهدم للبيوت وإعدام للشباب وإيذاء للأسرى في سجون الاحتلال، خاصة في مدينة القدس وما تتعرض له من هجمة غير عادية بعد نقل السفارة الأميركية اليها والاعتراف بها كعاصمة لدولة إسرائيل.

وأشار الى أن الاحتلال ينوي تقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانا ومكانا. ويتعرض أبناؤنا في القدس الى الاعتقالات الدائمة.

وأكد التميمي أن شعبنا مصمم بقيادة الرئيس محمود عباس على أن يواجه هذا الاحتلال، مشددا على أنه لن يكون لهذا الاحتلال أي تمكن من قضيتنا الفلسطينية مهما طال الزمن، من الطفل الصغير الى الشيخ الكبير.

ولفت الى أن الدائرة تعمل على فضح ممارسات الاحتلال عبر العالم، مؤكداً الاستفادة من الخبرة الواسعة التي يتمتع بها لبنان في هذا المجال لنختصر الزمن في مواجهة هذا الاحتلال.

Print Friendly, PDF & Email