أخبار عاجلة

صيدم يكرم “فارستيْ” الفروسية والشعر

بيت لحم/PNN-كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بمكتبه اليوم، الطالبة ليلى المالكي الحاصة على جائزة الاتحاد الدولي للفروسية 2018 في تحدي الصعاب، والمعلمة نيفين طينة الفائزة بجائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع في مجال الشعر.

وفي هذا السياق، أكد صيدم أن هذا التكريم يأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة بالإبداعات الملهمة داخل المؤسسة التربوية وخارجها، مشيداً بتألق المكرمتين وتميزهما عبر المشاركة في محفلين مهمين.

وجدد الوزير التأكيد على ضرورة توفير كافة الظروف لاحتضان الأفكار والإبداعات وتعزيز حضورها في المحافل الإقليمية والعالمية كافة، داعياً إلى المضي قدماً في تسجيل مثل هذه الانتصارات التي تعكس الوجه الحضاري لفلسطين وأهلها، موضحاً أن “التربية” ستواصل دعم وإسناد المبادرين والمتميزين ورعايتهم وإتاحة الفرص أمامهم.

بدورهما، أشادت الطالبة المالكي والمعلمة طينة بدعم ورعاية الوزير صيدم والقيادة التربوية للمبدعين والمتميزين، شاكرتين الوزارة وقيادتها على هذه اللفتة الكريمة.

وحضر مراسم التكريم مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، ومدير التربية والتعليم العالي في رام الله والبيرة باسم عريقات، وعائلتا المالكي وطينة.

Print Friendly, PDF & Email