أخبار عاجلة

رئيس بلدية الخليل يلتقي رئيس بعثة التواجد الدولي الجديد

الخليل/PNN- التقى رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، رئيس بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل الجديد “أينر أُوس” والوفد المرافق له في دار البلدية، وتأتي هذه الزيارة في إطار توطيد علاقة التعاون بين البلدية والبعثة، وبحث جملة من المشاريع المستقبلية المشتركة.

ورحبّ أبو سنينة برئيس البعثة الجديد، والذي استلم مهامه نهاية شهر أيلول الماضي، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة، مؤكداً على أهمية دور البعثة في توثيق انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق المواطنين الفلسطينيين، والتي تعتبر بمثابة خرق للقانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان، مستعرضاً المعوقات التي تواجه البلدية على صعيد تقديم الخدمات للمواطنين خاصة في المناطق الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية، والمتمثلة في العراقيل التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي في هذا الجانب، باحثاً سبل تعزيز التعاون المشترك، والعمل على دعم المزيد من المشاريع في المدينة.

من جانبه، أثنى “آوس” على دور البلدية في تقديم الخدمات للمواطنين، وسعيها الدائم لتطوير هذه الخدمات من خلال شركائها المحليين والدوليين، مشيداً بالعلاقة التي تربط البعثة بالبلدية، لافتاً إلى ضرورة تعزيز هذه العلاقة، ومبدياً استعداد البعثة لبذل المزيد من الجهود من خلال المشاريع المشتركة والتي من شأنها خدمة المواطن الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email