حميد يترأس اجتماع المجلس الشبابي للمحافظة، ويوزع مكرمة رئاسية لعدد من طلبة الجامعات

بيت لحم – ترأس محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد اجتماعا موسعا للمجلس الشبابي في المحافظة بحضور نائب محافظ بيت لحم محمد طه ومدير عام الشؤون العامة محمد الجعفري ومراد حميد ق.أ.الشباب والثقافة وذلك لمناقشة اليات العمل ووضع الخطط للنهوض بواقع الشباب وصنع القرار.

خلال ذلك نقل المحافظ حميد تحيات الرئيس أبو مازن للفئة الشابة والتي لها الدور الاساسي في المجتمع الفلسطيني مؤكدا على ضرورة بذل الكثير من الجهد للنهوض بواقع بيت لحم ونقل الرسائل الهامة لكافة العالم حول أهمية بيت لحم الدينية وقداستها وروح التسامح والمحبة والتآخي الذي تتميز به المدينة.

واكد حميد على دور الشباب في المجتمع الفلسطيني والذين تقع على عاتقهم أمانة كبيرة لتطوير المجتمع والمؤسسات وصولا الى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وثمن حميد سرعة تشكيل المجلس الشبابي وجهود القائمين عليه مبديا الاستعداد لتذليل العقبات وتوفير الاحتياجات التي لها الدور الاساسي في انجاح المجلس .

وفي سياق منفصل قام حميد بتوزيع عدد من الشيكات لعدد من طلبة الجامعات وعدد آخر من الحالات الاجتماعية، وذلك  واستكمالا لتوزيع مكرمة الرئيس محمود عباس.

كان ذلك في مقر محافظة بيت لحم بالتعاون مع الإدارة العامة العامة للشؤون العامة في المحافظة وزعت خلال اليوم واخرى قدمت في الشهر الماضي.

ونقل خلال توزيع المكرمة المحافظ حميد للمواطنين تحيات الرئيس وتأكيده على المضي قدما لنيل الحق وصولا إلى إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

من جهتهم شكر المواطنون لفتة الرئيس على وقوفه مع أبناء شعبه ومساندهم واصلين الشكر لمحافظ بيت لحم كامل حميد والعاملين في المحافظة لتواصلهم المستمر مع المواطنين.

Print Friendly, PDF & Email