للمرة الأولى في فلسطين : الطحان للجر و النقل حصلت على تريلات فولفو تقوم بنقل 14 مركبة

رام الله/PNN/ أعلنت مؤخراً شركة الطحان للجر و النقل أنها استلمت الشحنة الأولى من قاطرات فولفو التي تقوم بنقل 14 مركبة مرة واحدة في وقت سابق من هذا اليوم، وستقوم بأستلام الشحنة الثانية قريباً موضحة ان تريلات فولفو للنقل الجديدة والمتعددة الاستعمالات التي تعتبر الاقوى بين منافساتها و المجهزة بمحرك FM460 المتطور جدا .

وبحسب شركة الطحان للجر والنقل فان  هذه الشاحنات تحقق مستوى عالي من الجودة فيما يتعلق بالسلامة والراحة لمشغلها الى جانب انها تحقق نسب عالية من السلامة على الطرق حيث  تم تزويد الشاحنات بنظام الكشف عن المشاة مع مكابح آلية تماما

واكدت الطحان ان ابتكارات السلامة تشمل من هم خارج الشاحنة أيضا حيث قامت فولفو بتطوير نظام باستخدام رادار وكاميرات تحذر السائق إن سار أحدهم أمام السيارة، ثم تضغط على المكابح تلقائيا إن لم يتمكن السائق من ذلك. إنها خطوة ضخمة جدا إلى الأمام من حيث السلامة .

وقال عمار الطحان مدير عام شركة الطحان للجر و النقل إنه على الرغم من أننا اعتدنا على استخدام شاحنات فولفو للنقل و الجر جنباً إلى جنب مع علامات تجارية أخرى في الماضي فقد قررنا المضي قدماً مع فولفو مرة أخرى ويرجع ذلك في الأساس إلى الجودة المتفوقة والاعتمادية الكبيرة لآليات هذه العلامة، فضلاً عن حصولنا على خدمات مميزة لخدمات ما بعد البيع بالإضافة إلى شهادة ضمان من فولفو باستخدام قطع غيار الأصلية.

و أضاف الطحان قائلا :نقوم بالعمل بكل حرص لتقديم أفضل الوسائل لإتمام عملية النقل ، وشركتنا أفضل شركة لنقل المركبات في فلسطين تحرص بشكلٍ كامل على ذلك موضح ان الشركة بالأمانة والإخلاص في العمل، والحذر أثناء عملية شحن السيارات والحرص الكامل على سلامتهم.

واوضح الطحان ان شركته مستعدة لتلبية جميع طلبات الافراد والشركات من نقل عدد كبير من السيارات مهما كانت أنواعها و أحجامها، ومستعدة لنقلها في أي مكانٍ في فلسطين.

كما اوضح الطحان ان اسعار الخدمات منافسة لغيرها من شركات نقل السيارات في المنطقة، ومناسبة جداً لجميع الطبقات، ومع ذلك تختلف وفقاً لعدد السيارات وأنواعها ومكان النقل، ولكنك ستجد أفضل عملٍ تتخيله وستشعر بالراحة عند إجراء العملية عند رؤيتك فقط مدى حرص العمال على السيارات ومدى حذرهم على سلامتها.

وتستخدم شركة الطحان للجر و النقل آليات فولفو منذ بداية طرحها ولديها أكبر أساطيل شاحنات النقل في فلسطين. ولدى الشركة أهم العملاء الكبار من بينهم غالبية وكلاء المركبات الحصريين و مستوردي المركبات المستعملة.

من جانبه قال مدير قسم الشاحنات والحافلات في فولفو إننا نشعر بسعادة بالغة لأن شركة الطحان للجر و النقل قد وقع اختيارها على شاحنات فولفو لتضمها إلى أسطولها.

وذكر أنه و لأول مرة في تاريخ شركة فولفو, تم تزويد و تعديل القاطرات ليتم تحميل 14 مركبة وهي ما يسهل عملية النقل وأن شركة الطحان للجر والنقل كانوا السباقين في الحصول عليها هذا العام ولا يوجد أحد غيرهم حاصل على هذا النوع من القاطرات و المواصفات المتطورة جدا في هذا النوع من التريلات في المنطقة .

Print Friendly, PDF & Email