الشريط الاخباري

شرطة طولكرم تكشف عصابة سرقت 24 منزلا في طولكرم ومحافظات اخرى

نشر بتاريخ: 12-12-2018 | محليات
News Main Image

طولكرم/PNN- كشفت شرطة محافظة طولكرم عصابة سرقت 24 منزلا في طولكرم وعدد من المحافظات وقبضت على 4 أشخاص مشتبه بهم في طولكرم.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بانه و بناء على عدد من الشكاوى الواردة لادارة المباحث العامه في شرطة المحافظه حول قيام مجهولين بالدخول الى منازلهم من خلال خلع حمايات الشبابيك وخلع الابواب خلال ساعات متاخره من الليل وسرقت مبالغ ماليه ومصاغات ذهبيه من داخلها. وقد بدات المباحث العامة بمتابعة القضايا و البحث و التحري و جمع البيانات و الأدلة في القضايا واثناء ذلك اشتبهت بشخص واحضرته لمديرية الشرطة وبسماع أقواله اعترف بسرقته للعديد من المنازل وعددها 24 منزل 7 منها من محافظة طولكرم والباقي من المحافظات الأخرى نابلس 11 منزل وجنين 2 وقلقيلية 2 ورام الله 2 بالاشتراك مع شخصين اخرين تم احضارهما وضبط جزء من المسروقات معهم واعترفوا انهم تصرفوا بجزء اخر من خلال بيعه لتاجر من طولكرم وتم احضاره واعترف بشرائه بضاعه منهم مع علمه انها مسروقه.

و أكد ارزيقات انه تم إحالة المشتبه بهم مع المضبوطات إلى قسم التحقيقات بمديرية الشرطة تمهيدا لاحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا.

شارك هذا الخبر!