الشريط الاخباري

عشراوي: الاعدامات الميدانية والارهاب الاسرائيلي المنظم يتطلب موقفا دوليا فاعلا

نشر بتاريخ: 13-12-2018 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- استهجنت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي، مسلسل جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل، والتي كان آخرها قتل وإعدام 3 مواطنين بدم بارد في الضفة الغربية بما فيها القدس، في مخالفة صريحة ومتعمدة لجميع الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشارت في بيان صدر عن مكتبها باسم اللجنة التنفيذية، اليوم الخميس، إلى الوحشية والهمجية الإسرائيلية في سلوكها وممارساتها وقالت:" إن هذا الإمعان في الإعدامات الميدانية والقتل المتعمد والعقوبات الجماعية ومواصلة الإرهاب الإسرائيلي المنظم يعكس استهتارا واضحا من قبل حكومة التطرف الإسرائيلية بالعالم أجمع وبمؤسساته وهيئاته الدولية، كما انه دليل آخر على استنادها إلى الحصانة والاستثنائية التي تتمتع بها وعدم إقدام المجتمع الدولي على إخضاعها للمحاسبة والمساءلة".

ولفتت عشراوي في نهاية بيانها، الى أن هذه الجرائم تؤكد مطلبنا بتوفير الحماية الدولية العاجلة لأبناء شعبنا الأعزل، ومحاسبة ومساءلة إسرائيل على انتهاكاتها بشكل جاد وفاعل. وأضافت:" إن إنهاء الاحتلال و قيام دولة فلسطينية حرة ومستقلة وذات سيادة على ارضي العام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية هو الحل الجذري لوقف هذه الجرائم وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني".

شارك هذا الخبر!