الشريط الاخباري

فتح تدعو جماهير شعبنا الى تصعيد المواجهة يوم غد الجمعة في كل الضفة

نشر بتاريخ: 13-12-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الخميس، أن التصعيد المستمر للاحتلال وعصابات مستوطنيه لاقت الرد الفلسطيني.

وقالت الحركة في بيان لها وصل PNN نسخة عنه ان التصعيد المستمر للاحتلال وعصابات مستوطنيه والاعتداءات المستمرة على القرى والبلدات والمدن المخليمات وبلطجة المستوطنين ضد المواطنين، لن يجلب للاحتلال لا للامن ولا للاستقرار.

واكدت فتح ان استهداف شعبنا في كل المحافظات عبر تصعيد الاعتداءات والتصفية والاعتقالات واخرها التهديد والتحريض على قتل الرئيس محمود عباس، لاقت الرد الفلسطيني الذي يؤكد صمودنا وسيستمر شعبنا بالنضال والمقاومة حتى رحيل المحتل ومستوطنيه من أراضينا.

وزفت الحركة/اقاليم الضفة الشهداء الابطال الذين سقطوا برصاص الاحتلال في معركة الدفاع المستمرة عن حقوق شعبنا، كما وحذرت   جيش الاحتلال ومستوطنيه من استمرارهم في مسلسل القتل والاعتداءات التي تزيد شعبنا اصرارا وثباتاً واستمرارا في المواجهة.

ودعت الحركة ابناء شعبنا الفلسطيني الى اليقظة التامة وتصعيد المواجهة وتفعيل لجان الحراسة للدفاع عن قرانا في كل شبر من ارضنا.

كما ودعت فتح الى وحدة الموقف والتذكير بأن التناقض الرئيسي والمركزي مع الاحتلال وعصابات مستوطنيه ولا غير ذلك، ودعت الى توحيد الجهود وتكاتف السواعد من أجل حماية ابناء شعبنا.

كما وناشدت الحركة شعبنا للوعي وحرمان هذا الاحتلال من أية معلومات مجانية من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة التي تخدم اغراض الاحتلال وعبر تناقل المعلومات والصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كما دعت جماهير شعبنا الى تصعيد المواجهة يوم غد الجمعة في كل الضفة وفاءا للشهداء واستمرارا نحو تحقيق اهدافنا.

شارك هذا الخبر!