إسماعيل يكرم وزير التعليم السوداني وأمين عام مجالس البحث العلمي العربية

رام الله/PNN -كرّم رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم محمود إسماعيل، معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية السودان البرفسور الصادق الهادي المهدي، وأمين عام اتحاد مجالس البحث العلمي العربية المنبثقة عن جامعة الدول العربية د. مبارك محمد المجدوب، وذلك تقديرا لجهودهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني وقضيته المركزية للعرب والمسلمين.

جاء التكريم على هامش أعمال الدورة العادية ال ٤٠ لاتحاد المجالس، صباح اليوم الخميس، في العاصمة السودانية الخرطوم، بحضور ممثلين عن غالبية الدول العربية من خبراء ومختصين وأكاديميين في مجال البحث العلمي، بالإضافة لأعضاء السلك الدبلوماسي للدول المشاركة.

وشكر إسماعيل الأمانة العامة لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية ممثلة بعطوفة د. مجدوب وكافة الأعضاء على دعوتهم لدولة فلسطين للحضور والمشاركة في فعاليات هذه الاجتماعات، مؤكدا على السعي المستمر والحثيث لدولة فلسطين ممثلة بوزارة التربية والتعليم العالي وكافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية تجاه تحسين جودة البحث العلمي داخل فلسطين، مما انعكس على التنمية والتطوير العلمي في كافة المجالات خارج حدود دولتنا.

وأشار إسماعيل إلى أن دولة فلسطين تميزت خلال السنوات الأخيرة في العديد من المنابر الدولية التي حازت من خلالها على جوائز عديدة خاصة في مجال التعليم الإبداعي والتطوير التكنولوجي.

Print Friendly, PDF & Email