اصابات برصاص الاحتلال خلال قمع الاحتلال المسيرات الاسبوعية

محافظات/بيت لحم/PNN-اصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الاجانب بالاختناق جراء اعتداء جيش الاحتلال على مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والتي خرجت بدعوة من حركة فتح تنديدا بجرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا في مختلف المناطق.

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان جيش الاحتلال اطلق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل خلال قمع المسيرة مما ادى الى اصابة عدد من المشاركين فيها بالاختناق عولجوا ميدانيا في مركز الاسعاف في القرية.

واكد شتيوي قيام جيش الاحتلال باقتحام عدد من منازل المواطنين عرف منها منزلي المواطنين حكم ابو خالد وزهدي شتيوي حيث قام الجنود بتخريب حماية النوافذ فيهما من اجل استخدامهما من قبل القناصة لاطلاق النار على الشبان.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت عقب ملاحقة جنود الاحتلال للشبان المشاركين في المسيرة بهدف اعتقالهم الا انهم فشلوا قبل ان ينسحبوا باتجاه مستوطنة قدوميم دون تسجيل اية اعتقالات.

وانطلقت المسيرة بدعوة من حركة فتح تنديدا بجرائم المستوطنين المتصاعدة بمشاركة المئات من ابناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية الداعية لتصعيد المقاومة الشعبية والتصدي لقطعان المستوطنين في كل مكان.

Print Friendly, PDF & Email