الشريط الاخباري

بالفيديو..استشهاد مواطن برصاص الاحتلال في مخيم الجلزون برام الله

نشر بتاريخ: 14-12-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN-أفادت وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة، باستشهاد مواطن فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في البطن، فيما أصيب شاب اخر بجروح، خلال المواجهات التي اندلعت اليوم الجمعة، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي برام الله.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق، بأن الشهيد وصل الى مجمع فلسطين الطبي برام الله، واصابته حرجة للغاية، بعدما أصيب برصاصة في البطن، ليتم الاعلان عن استشهاده قبل قليل، فيما أصيب شاب اخر برصاصة في القدم، وحالته مستقرة.

وقالت مصادر طبيةإن شابا أصيب برصاصة في قدمه أطلقها أحد المستوطنين خلال المواجهات التي أعقبت مهاججمة المستوطنين ضاحية التربية والتعليم القريبة من المخيم، ومركبات المواطنين ومنازلهم.

وقال رئيس اللجنة الشعبية في المخيم محمود مبارك: إن أعدادا من مستوطني (بيت إيل) المقامة على أراضي المواطنين، تجمعوا وبحماية من جنود الاحتلال، ورشقوا مركبات المواطنين بالحجارة، ما أدى إلى تحطم زجاج عدد منها.

[video width="202" height="400" mp4="http://pnn.ps/wp-content/uploads/2018/12/WhatsApp-Video-2018-12-14-at-6.10.33-PM.mp4"][/video]   [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="382442,382444" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!