الشريط الاخباري

إضاءة شجرة الميلاد في سفارتنا بأبوظبي

نشر بتاريخ: 15-12-2018 | أخبار إقليمية ودولية
News Main Image

ابو ظبي /PNN- تحت رعاية مجلس العمل الفلسطيني في امارة ابوظبي، أقامت سفارة دولة فلسطين لدى دولة الامارات العربية المتحدة، احتفالاً جماهيريًا بمناسبة إضاءة شجرة الميلاد في مقر السفارة.

وشارك في الاحتفال حشد من أبناء الجالية الفلسطينية من مسلمين ومسيحيين وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى دولة الإمارات.

ونقل سفير دولة فلسطين لدى دولة الامارات العربية المتحدة عصام مصالحة، تهاني السيد الرئيس محمود عباس، الى ابناء الطوائف المسيحية بهذه المناسبة لافتا الى أن إضاءة شجرة الميلاد في هذه الأيام في مدينة بيت لحم مهد السيد المسيح عليه السلام، لتكون منارة محبة وسلام للعالم كله من دولة فلسطين المحتلة ومن عاصمتنا الحبيبة القدس.

من جهته تقدم رئيس مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي جمال ابو بكر، باسم أعضاء المجلس كافة، بالتهنئة القلبية بعيد الميلاد المجيد إلى جميع الطوائف المسيحية في العالم أجمع، معبرا عن فخره لدعم المجلس لمثل هذه المناسبة، لابراز روح الأخوة بين المسلمين والمسيحيين، وللتأكيد على أننا شعبا واحد مهما اختلفت دياناتنا وعقائدنا.

من جهته اعرب مطران الروم الارثوذكس جريجوريس، عن شكره للسفارة ومجلس العمل الفلسطيني لاقامة مثل هذا الحفل الذي يؤكد رسالة المسيح ويدعو الجميع الى التحلي بروح المحبة والاخاء راجياً العلي القدير أن يعم السلام على العالم أجمع.

وفي الختام تمت مشاركة الجميع إضاءة شجرة الميلاد المجيد وتوزيع الهدايا على الأطفال الموجودين.

شارك هذا الخبر!