الشريط الاخباري

الحساينة و شعث يبحثان سُبل تشجيع اِستثمار المغتربين في قطاع الاسكان

نشر بتاريخ: 17-12-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- بحث وزير الأشغال العامة و الاسكان د. مفيد الحساينة، اليوم الاثنين، مع رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير د. نبيل شعث ملف تشجيع اِستثمار المغتربين الفلسطينيين في مشاريع الاسكان.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الاثنان في مقر الوزارة في رام الله، حيث تم بحث سبل التعاون في مجال تطوير قطاع الاِسكان و على وجه الخصوص تسهيل عملية الاستثمار في هذا القطاع للمغتربين.

و أبدى الحساينة اِستعداد وزارته للتعاون و تسهيل كل ما يتطلب لتعزيز ثقة المغتربين و التغلب على كافة الاسئلة و الشكوك، من أجل توفير المناخ المناسب للاستثمار في هذا القطاع الحيوي، مبيناً أن هذا المنحنى يصب في رؤية الوزارة لتطوير قطاع الاسكان.

و أضاف أن الوزارة تهدف من خلال مشاريعها الاسكانية الى دعم صمود المواطنين خاصة في المناطق المصنفة "ج" ، مشيراً الى أهمية المُضي في طريق اعلان بناء مشاريع اسكانية للوقوف في وجه الاستيطان ، الذي يعمل على تآكل الاراضي الفلسطينية.

من جهته قال شعث أن دائرة شؤون المغتربين تهدف الى تعزيز التواصل و الترابط ما بين المغترب الفلسطيني وأرضه، و تعزيز مساهمته في دعم وطنه عبر الاستثمار في مشاريع مختلفة في قطاعات لها علاقة بالاسكان و السياحة و الصناعة و غيرها.

شارك هذا الخبر!