الشريط الاخباري

الشرطة تعقد محاضرة توعية وارشاد حول المخدرات لعدد من ربات البيوت في الخليل‎

نشر بتاريخ: 17-12-2018 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول المخدرات ومخاطرها لعدد من ربات البيوت في خربة بيت مرسم بمدينة دورا جنوبي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف نشر الوعي الضروري من افة المخدرات ومخاطرها والتعريف بها وسبل مكافحتها، فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لعدد من ربات البيوت بخربة بيت مرسم بمشاركة وحضور 50 سيدة .

وتحدث خلال المحاضرة المساعد اول سفيان شريتح من فرع شرطة مكافحة المخدرات عن هذه المواد القاتلة واشكالها المختلفة وما تعمل عليه من تدمير للبنية الجسدية لمتعاطيها وانعكاس ذلك على محيطه الاسري والمجتمعي، موضحا بعض الإشارات والدلائل الأولية التي تعطي انطباع عن من يقوم بتعاطيها ومشددا أيضا على أهمية مراقبة الأمهات لأبنائهم والانتباه من رفقاء السوء، مسترشدا بعدد نشرات التوعية والصور التي توضح ذلك .

من جانبهن وفي نهاية المحاضرة عبرن السيدات عن سعادتهن بما تلقونه من معلومات هامة بهذا المجال من شأنها المساهمة في الحد من انتشار هذه الافة وحماية ابنائهن، املات بعقد عدد من هذه المحاضرات بشكل مستمر ومتكرر.

شارك هذا الخبر!