الشريط الاخباري

زارت مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون: أم ناصر أبو حميد تكرم الإعلام الرسمي لدوره في فضح جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 17-12-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- كرّمت أم ناصر أبو حميد "خنساء فلسطين"، الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ممثلة بالمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، خلال زيارتها مقر الهيئة، اليوم الاثنين، حاملة رسالة شكر لما قدّمه الإعلام الرسمي من تغطية للأحداث خلال هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلها للمرة الثالثة على التوالي.

كما حملت "خنساء فلسطين" رسالة شكر من الأسرى في سجون الاحتلال، إلى الإعلام الرسمي خاصة موظفي هيئة الإذاعة والتلفزيون، معربة عن جزيل شكرها لسيادة الرئيس محمود عباس على الدعم المتواصل الذي قدّمه قبل وبعد الهدم.

من جانبه، أكد الوزير عساف أن سياسة الإعلام الرسمي وبناء على تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس هي "أن نتواجد إلى جانب شعبنا في السراء والضراء."

وقال عساف إن تلفزيون فلسطين يمثل الشعب الفلسطيني بكافة فئاته ويعبر عن شعبنا صوتا وصورة، مشيدا بكلمات أم ناصر أبو حميد لتلفزيون فلسطين بعد هدم منزلها وأنها كانت أبلغ من كل الفعل الإسرائيلي.

وأكد أن هذه الكلمات كانت دافعا لنا ورسالة للعالم الذي يقف مكتوف الأيدي تجاه انتهاكات الاحتلال، واصفا التكريم من قبل "خنساء فلسطين" بأنه شهادة فخر وعز نفتخر ونعتز بها.

شارك هذا الخبر!