ادعيس يلتقي رئيس المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية ويبحث ترتيبات المشاعر لحجاج فلسطين

مكة المكرمة/PNN- التقى الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية برئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس عباس قطان واعضاء مجلس الادارة حيث جرى بحث الترتيبات الخاصة بموسم الحج القادم والخدمات الاضافية لحجاج فلسطين وترتيبات الاقامة بالمشاعر المقدسة في كل من جبل عرفات ومشعر منى.

حيث اكد ادعيس على سعي وزارة الاوقاف من خلال بعثة الحج الفلسطينية على الحصول على افضل الخدمات في المشاعر المقدسة من حيث وسائل النقل والخيام وخدمات المياه والخدمات الصحية والتكييف لخيم حجاج فلسطين الامر الذي بدات به البعثة الفلسطينية منذ سنوات وحرصها على الاستمرار به نحو الافضل في الموسم القادم.

مشيدا بجهود مؤسسة الدول العربية وكافة العاملين بها وتعاونهم المثمر مع بعثة حج فلسطين والتزامهم بما يتم الاتفاق عليه في هذا المجال.

مؤكدا حرص الوزارة على متابعة كل ما هو جديد وبه مصلحة الحج الفلسطيني.

بدوره اشاد رئيس المؤسسة المهندس قطان باداء بعثة الحج الفلسطينية ومتابعتها المستمرة وبحثها عن الافضل لحجاجها في كل عام.

مؤكدا ان المؤسسة تولي حجاج فلسطين الاهمية التي تؤمن لهم اداء مناسكهم في المشاعر المقدسة بكل يسر وراحة، مباركا الدرجة المتميزة التي وصلت لها بعثة الحج الفلسطينية بين باقي بعثات العالم الاسلامي، مقدما شرحا عن الخدمات واليات العمل للموسم القادم ، وضرورة الانتهاء من كافة تعاقدات الفنادق والنقل والخدمات في وقت مبكر.

وحضر اللقاء الى جانب معالي الوزير عطوفة وكيل الوزارة حسام ابو الرب والوكيل المستشار محمود النيرب والوكيل المساعد للحج والعمرة الشيخ سليم الاشقر والمدراء العامون فضل قنيبي وابراهيم جادو ومحمد سلامة.

وجرى في نهاية اللقاء توقيع الاتفاقية المنظمة للعمل في الموسم القادم والتقى الوفد برئاسة وكيل الوزارة مع النقابة العامة للسيارات وتم توقيع اتفاقية النقل للمشاعر المقدسة في نهاية اللقاء الذي شارك به اعضاء الوفد.

Print Friendly, PDF & Email