الحمد الله يثمن جهود “الاونروا” في حشد الدعم الدولي

رام الله/PNN- التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في رام الله، المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” بير كرينبول، حيث بحث معه سبل تعزيز الاستقرار المالي للوكالة، والنهوض بالخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين في جميع أماكن تواجدهم.

وأكد الحمد الله على أن القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة مستمرة في حشد الدعم اللازم لصالح وكالة الغوث، والتواصل مع كافة الدول الشقيقة والصديقة لسد العجز في موازنتها، والعمل على استقرارها المالي في الأعوام المقبلة.

وثمن رئيس الوزراء جهود الوكالة وحملاتها المختلفة في سياق حشد الدعم الدولي والمالي، وثمن أيضا موقف الدول المانحة في مساهمتها في دعم الاونروا، خاصة في ظل وقف الدعم الأمريكي لها، وقرارات إدارة ترامب الرامية للمساس باللاجئين والخدمات الإنسانية المقدمة لهم.

وبحث الحمد الله مع كرينبول آخر التطورات السياسية والاقتصادية، والتصعيد الإسرائيلي بحق المواطنين وممتلكاتهم، واستمرار الحصار على قطاع غزة، مجددا الدعوة لتوفير حماية دولية لأبناء شعبنا، بشكل عاجل وفاعل، وبما يضمن إلزام إسرائيل بالقانون الدولي ووقف انتهاكاتها.

Print Friendly, PDF & Email