ناهد السباعي تكشف أخيراً سبب انفصالها بعد 3 شهور على إلغاء حفل زفافها

بعد كثير من التخمينات، كشفت الفنانة ناهد السباعي أخيراً السبب وراء انفصالها عن زوجها قبل إقامة حفل زفافهما بساعات في العين السخنة.

ناهد السباعي قالت خلال حوار في برنامج إذاعي، أن كثير من القيل والقال ترددت عن السر وراء طلاقها من زوجها قبل حفل الزفاف، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك سبباً صريحاً، ولكنهما اتخذا هذا القرار بعقلانية شديدة، بعد إدراكهما أن علاقتهما لا يكن أن تستمر.

وأضافت ناهد السباعي أن الكثير من المحيطين بهم وجدوا أنهم مجانين، ولكنهم أدركوا حقيقة علاقتهما، ليقررا الانفصال بكل حب واحترام، وألغي حفل الزفاف قبل بدئه بساعات.

نفت ناهد السباعي ما تردد أن خلافاً وقع بين العائلتين أدى للطلاق، مضيفة أن أهليهما حاولا إصلاح الأمر بينهما، خاصة أن الذي كان بينهما خلافات عادية.

وكانت ناهد السباعي صدمت الجميع بإلغاء حفل زفافها الذي كان مقرر إقامته في العين السخنة، قبل انطلاق الحفل بساعات مع الاعتذار للمدعوين من خلال رسالة على تطبيق “الواتس آب”.

وتباينت الآراء حول ما وقع بالضبط بين ناهد السباعي وزوجها، حيث كتبت تقارير صحفية أن خلافاً قوياً حدث بينهما قبل الحفل بساعات، أدى إلى غضب الفنانة الشابة وتركها العين السخنة والعودة إلى القاهرة، في حين أشارت مصادر أخرى أن الخلاف وقع قبل الحفل بيومين، ولم تسافر ناهد السباعي إلى العين السخنة من الأساس، رغم محاولات زوجها اصلاح الأمر بينهما.

وأعلنت ناهد السباعي بشكل مباشر خبر انفصالها عن زوجها خلال وجودها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email