الشريط الاخباري

قلقيلية: المحافظ يطلع وفدا تشيليا برلمانيا على واقع المحافظة

نشر بتاريخ: 19-12-2018 | سياسة
News Main Image

قلقيلية/PNN - اطلع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وفدا برلمانيا تشيليا حل ضيفا على المجلس التشريعي الفلسطيني، على واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان ، جاء ذلك خلال لقائه الوفد في مكتبه اليوم.

وحضر اللقاء الدكتور عبد الرحيم برهم عضو المجلس التشريعي، وإبراهيم عازم مدير دائرة العلاقات العامة في المجلس التشريعي.

وأشاد المحافظ بالعلاقات التي تربط الشعبين شاكرا للشعب التشيلي وحكومته وقوفهم إلى جانب الحق الفلسطيني، مقدما شرحا مفصلا حول واقع المحافظة وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، مشيرا إلى أن الاحتلال بإجراءاته الظالمة حول المحافظة إلى كنتونات معزولة، كما انه أطلق العنان للمستوطنين ليعيثوا خرابا في المحافظة.

واستعرض المحافظ .. الانحياز الأمريكي لصالح الاحتلال، مشيرا إلى أن الغطرسة الأمريكية عززت من إرهابها الممنهج تجاه الشعب الفلسطيني ومقدراته، مطالبا بموقفا دوليا حازما يلجم إجراءات الاحتلال ويمهد لإقرار الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والمتمثلة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبهم شكر الوفد المحافظ على ما قدمه من معلومات مؤكدين على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، متمنين أن يعم السلام والأمان هذه الأرض.

وقام الوفد بجولة في محافظة قلقيلية اطلعوا خلالها على الآثار الكارثية للجدار والاستيطان.

شارك هذا الخبر!