قام مجلس أولياء الأمور بتكريم معلمي ومعلمات مدرسة جمعية سيدات أريحا

أريحا/PNN – نظم مجلس أولياء الأمور في مدرسة جمعية سيدات أريحا بالتعاون مع إدارة المدرسة حفلا لتكريم المعلمات والمعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف في 14 – 12 من كل عام .

حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم وعزف النشيد الوطني الفلسطيني والوقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

في كلمة القاها صلاح السمهوري نائب رئيس مجلس أولياء الأمور باسم المجلس مقدما التهاني للمعلمات و المعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ، مؤكدا أن المعلم الفلسطيني هو أساس العملية التعليمية ، مثمنا فيها دور المعلم في بناء الوطن وفي معركة حسم الصراع مع الاحتلال، مؤكداً على أهمية العلم من أجل بناء المجتمع و تنشئة الجيل قادر على تحدي صعوبات هذه المرحلة. كما وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها المعلم الفلسطيني رغم كل الصعوبات التي يواجهها شعبنا من عدوان صهيوني من اعتقال الطلبة والمعلمين وهدم المدارس ، إلا أن هذا المعلم واصل رسالته النضالية من أجل بناء جيل فلسطيني قادر على مواجهة الأعباء وتحملها.

كما على أهمية أولياء الأمور و التكامل بينهم و بين الهيئة التدريسية من خلال متابعة شؤون أبنائهم باستمرار ، كما حثهم على التعاون و التواصل مع المدرسة والهيئة التدريسية والاستفسار عن أوضاع أبنائهم لمساندة المعلم في أداء دوره في العملية التعليمية .

كما تقدم الأستاذ أكرم نجوم مدير المدرسة بالشكر والتقدير لمجلس أولياء الأمور والمرشدة المتميزة علا صنوبر والطلبة على هذه المبادرة لما لها اثر ايجابي في نفوس معلمينا ، مؤكدا على ان دور المعلم ورسالته السامية التي يقدمها كل يوم من أجل بناء وطنه والنهوض بأمته، المعلم والمثقف صانع الجيل والحضارة، مشيراً إلى أن المعلم لبنة أساسية من لبنات المجتمع و دوره القيادي والريادي في بناء الجيل متعلم ومثقف. مؤكدا باعتزازه بوجوده مع طاقم المدرسة المتعاون ، شاكرا جهودهم وعطائهم اللامحدود ، كما هنأ المعلمة ميسون الريماوي على تكريمها في نقابة العاملين في التعليم الخاص

كما أكد نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لأعضاء مجلس أولياء الأمور على هذا التقدير والتكريم ونخص بالذكر الأخوة والأخوات : – السيد صلاح السمهوري -السيد ربحي نجوم / السيدة سامية الصلاح / السيدة زبيدة بالو / السيدة شروق جلايطة المرشدة الفاضلة علا صنوبر على جهودها في هذا الحفل ، و طلبتنا الرائعين على تعاونهم وحبهم للمعلمات .

وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية والهدايا التكريمية على والمعلمين والمعلمات من قبل مجلس أولياء الأمور والطلبة

كما تخلل الحفل فقرات شعرية وقصائد لطلاب المدرسة.

Print Friendly, PDF & Email