مدريد/PNN- سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على تألق الويلزي جاريث بيل، ضد كاشيما أنتلرز الياباني، أمس الأربعاء، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما سجل 3 أهداف، بجانب اقتراب برشلونة من إبرام صفقة جديدة. وعنونت صحيفة "ماركا": "بيل يريد كأس عالم آخر". وأضافت: "سجل هاتريك في الانتصار على كاشيما، وصرح: ساقي كانت تؤلمني ولكنني أردت مساعدة الفريق". وتابعت: "تمريرتان حاسمتان من مارسيلو، وإيسكو لعب بعض الدقائق، وينتظر العين يوم السبت في النهائي".

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو": "موريلو مدافع فالفيردي". وأضافت: "لاعب فالنسيا لديه جميع المميزات ليكون لاعبا أساسيًا في محور دفاع البارسا". وتابعت: "السعي للتعاقد معه جاء بطلب من فالفيردي، واللاعب سينضم على سبيل الإعارة وعمره 26 عاما، وهو بديل ياري مينا في منتخب كولومبيا".

وأبرزت الصحيفة تصريح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة: "نريد أن نستمر في المنافسة".

وقالت صحيفة "سبورت": "صفقة خلال 24 ساعة". وأضافت: "الأولوية لكريستينسن، وبرشلونة سيقوم بآخر محاولة للتفاوض مع تشيلسي لضم اللاعب".

وتابعت: "موريلو هو الخطة "ب" لبرشلونة، ولا يوجد إجماع حول اللاعب، لكن مسألة ضمه تكاد تكون محسومة". وواصلت: "فالفيردي طالب الإدارة بالإسراع في ضم مدافع جديد، بسبب الإصابات التي ضربت الدفاع".

وقالت صحيفة "سوبر ديبورتي": "موريلو يفتح سوق الانتقالات".

وأضافت: "فالنسيا سيتنازل عن مدافع لبرشلونة، ولا يسعى لتدعيم دفاعه، بل يهدف لضم لاعبين في الهجوم".