الشريط الاخباري

الشرطة تشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد بطوباس

نشر بتاريخ: 23-12-2018 | محليات
News Main Image

طوباس/PNN– تأكيدا لروابط المحبة التي تجمع الدين الاسلامي بالطوائف المسيحية ، ومبادئ الإخوة والمواطنة ، شارك، اليوم عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ركن يونس العاص والعقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس وقادة الاجهزه الامنيه  في المحافظة وعدد من ضباط الشرطة وأهالي المحافظة أبناء الطائفة المسيحية في مدينة طوباس بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد حيث كان في استقبالهم ابناء الطائفة في مدينة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه المشاركه، تأتي تعبيرا عن نعمة السلام والمحبة والتآخي الإسلامي المسيحي ، مضيفا البيان انه تم تقديم بطاقة التهنئة بأعياد الميلاد مقدمه من قيادة الشرطة الفلسطينية .

من جهته اكد العقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس على أهمية التواصل مع كافة فئات و شرائح المجتمع الفلسطيني ،  مقدما  أحر التهاني والبركات إلى عموم إخوتنا وأبنائنا في الطائفة المسيحية في هذا الجزء من أرضنا المقدسة  متمنيا إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمان والاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن .

من جهته ثمن ابناء الطائفة المسيحيه في مدينة طوباس هذه المشاركة و التي تأتي  تأكيدا لمبادئ الإخوة والشراكة الوطنية، مثمنين جهود  مديرية الشرطة في محافظة طوباس في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين. 

شارك هذا الخبر!