توقعات الابراج لليوم الجمعة 28.12.2018

بيت لحم/PNN – جاءت توقعات الفلك والنجوم لجميع المواليد لليوم الجمعة 28.12.2018 من ماغي فرح على النحو التالي:-

برج الحمل: ربما أنفقت بعض الأموال على الأدوية والعقاقير،عالج المشكلة أو المرض فى بدايته فمُعظم النار من مُستصْغَرْ الشّرر.
برج الثور: دافع عن حقوقك خلال جلسة عائليّة لكن دون داعٍ للصوت المرتفع أو الغلط فى كرامة الآخرين، لكلٍ وجهة نظر فاسمع أولاً ثم فكر قبل أن ترّد.
برج الجوزاء: إن كنت فى حالة خصام مع أحد أفراد أسرتك فحاول إنهاء الخصومة اليوم قبل الغد ،الخصومة تجلب الكآبة والشعور بالإحباط.
برج السرطان: يوم مثمر للتلاميذ والمنخرطين فى كورس تعليمى أو مهنى،إنتبه لردود فعلك تجاه الحبيبة فقد تتكلف هدية ثمينة مقابل كلمة غير مقصودة.
برج الأسد: كن معتدلاً فى طعامك وبالتوازى معتدلاً فى علاقتك مع الحبيب ، القرب الزائد والإبتعاد الزائد كلاهما آثاره سيئة،خيرالأمور الوَسَطْ.
برج العذراء: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.
برج الميزان: إبتعد عن التدخل فى شئون الآخرين و اهتم بشئونك ومصلحتك، لا توجّه النصيحة إلا لمن يستحقها ، ويُقدّرها.
برج العقرب: عليك تكريس اليوم لإعادة ترتيب علاقتك بأفراد أسرتك فى المنزل، وتصفية أيّة خلافات حدثت فى الماضى أو واردة الحدوث.
برج القوس: أداء فروضك الدّينيّة مهم لإستجلاب البركة و تنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثير سلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.
برج الجدى: الرغبة فى التسلّط قد تتسبب بنزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.
برج الدّلو: :عليك بالبحث عن كورس تعليمى أو مهنى ترفع به من مستواك الوظيفى وبالتبعية المالى ، إبدأ من اليوم وحالاً بالبحث عن مراكز تعليميّة تفيد تخصّصك.
برج الحوت: لا تضغط نفسك فيما يخص طلبات الحبيب، أعمل فى نفسك معروف ، على قدّ لحافك مدّ رجليك بعيداً عن قروض البنوك وأقساط المشتروات.
Print Friendly, PDF & Email