الشريط الاخباري

في اطار مبادرة حماية قيمنا المدنية اثناء النزاع : طالبات مدارس مسقط بالدوحة وبنات العبيدية يناقشن اليات محاربة المخدرات

نشر بتاريخ: 29-12-2018 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ في جو من الالفة المودة والمحبة التقت كل من مدرستي بنات مسقط الثانوية ومدرسة بنات العبيدية الثانوية في منتزه بتير وذلك من أجل اطلاق المبادرات التي انبثقت عن مشروع الشباب الفلسطيني (حماية قيمنا المدنية أثناء النزاع) .

وجرى اللقاء بحضور المقدم منذر مساعدة ومدير العلاقات العامة والإعلام في التوجيه السياسي سامي صلاحات اللذين قدما للطالبات عدداً من الملاحظات التي تساهم في تطوير هذه المبادرات وجعلها تنتشر في المجتمع الفلسطيني ليقطف ثمارها الأجيال القادمة.

وكانت مدرسة بنات مسقط الثانوية قد قدمت مبادرة بمعول القيم نبني الوطن ونحارب المخدرات التي ركزت على ايجاد محاولات الوقوف على قضية أصبحت تنشر ظلالها على الساحة الفلسطينية ألا وهي قضية المخدرات وحاولت الطالبات من خلالها تنفيذ عدد من الأنشطة من خلال التواصل مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والتي لها دور في مكافحة هذه الآفة والحد من انتشارها .

وقد قدمت طالبات المدرسة في هذه المبادرة عدداً من التوصيات التي تساهم في تشكيل جدار حماية يساعد في تخليص مجتمعنا من هذه الآفة الخطرة وهي افة المخدرات التي تفتك بالشباب والشابات الفلسطينين في اطار استهداف مقصود كونهم يمثلون جيل الغد الواعد.

شارك هذا الخبر!