صورة من حملة المداهمات والاعتقالات التي تم تنفيذها فجر اليوم

 قوات الاحتلال تعتقل (32) مواطناً من الضفة غالبيتهم من محافظة رام الله والبيرة

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات طالت (32) مواطناً من محافظات رام الله والبيرة وجنين والقدس، رافقها تحقيقات ميدانية، وتخريب للمنازل، ومصادرة أجهزة الكترونية.

وبين نادي الأسير أن حملة الاعتقالات طالت (21) مواطناً من محافظة رام الله والبيرة بينهم (14) مواطناً من بلدة كوبر وهم: ياسر إبراهيم فحل، ومحمد إبراهيم البرغوثي، وعبد جودة ابو ماهر، ومحمد لطفي البرغوثي، ومحمد منير البرغوثي، ومقداد زاهي البرغوثي، وإسماعيل زاهي البرغوثي، وجودت مشعل البرغوثي، ومحمد مشعل البرغوثي، ومهند ريان البرغوثي، وزاهي البرغوثي، ونائل عمر ياسين، وساهر البرغوثي، وعماد البرغوثي وجميعهم من بلدة كوبر.

ويُضاف إلى المعتقلين من محافظة رام الله والبيرة حامد رياض حامد، وسائد حامد وكلاهما من بلدة سلواد، وأشرف سعد من بلدة المزرعة الشرقية، والمحرر في صفقة وفاء الأحرار عبد الله أبو شلبك، وجابر ممدوح جابر من بلدة كفر نعمة، ومحمود الخفش، وأحمد أبو فخيدة.

ومن بلدة يعبد في محافظة جنين اعتقل الاحتلال مواطنين وهما: محمد جهاد أبو بكر، وأسامه عمارنه. وذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مقدسيين على الأقل، وأفرجت عن مجموعة منهم بشرط الحبس المنزلي لمدة خمسة أيام، وأبقت على اعتقال آخرين وهم: علاء حداد، وأشرف عويسات، وأيمن دعاجنة، ومروان نجيب، وصبحي نجيب، ومحمد غرابلي، ويوسف أبو الهوى، وهاشم أبو الهوى، وأمين أبو الهوى.

Print Friendly, PDF & Email