PNN بالفيديو: توقعات عالم الفلك ابراهيم حزبون للعام 2019

بيت لحم/ PNN- توقع عالم الفلك الاستاذ ابراهيم حزبون ان الاحتمالات الايجابية في عام 2019 على المستوى السياسي الفلسطيني سوف يكون معتمد على كوكب الحظ وهو المشتري الذي سيتواجد في برج القوس، وحركة حماس برجها القوس معتمدا عى يوم انطلاقتها الذي يصادف 14 / ديسمبر وكما هو الحال لحركة فتح التي تنتمي ايضا لبرج القوس، وبالتالي من المتوقع ان يستفيد الطرفين من عام 2019.

وأضاف حزبون:” ان هناك فرص لكل طرف من الأطراف ولكن الاهم أن يتم الاستفادة منها، وهناك فرصة ذهبية يمكن ان تستغل، وبالنسبة لطرف الاسرائيلي تحدثت أنها في عام 2018 ستقيم علاقات عربية واسعة وهذا م حدث فعليا كالسعودية والامارات وهذه حدث نتيجة وجود المشتري في بيت الشراكة مع الطرف الاسرائيلي، واستفادة الطرف الاسرائيلي للعام المقبل ستكون في الأموال المشتركة من اطراف عربية واجنبية مما سيحسن الشيكل الاسرائيلي، واذا حدث هذا الالتقاء والتفاهم بين الطرفين بالاضافة للتفاهم مع الطرف الاسرائيلي سوف يستفيد الطرف الفلسطيني من هذا التحسن الاقتصادي .

الأبراج الأكثر حظا لعام 2019: 

تحدث حزبزن أن مواليد برج القوس والذين طالعهم قوس سوف يكونوا المستفيدين الاكبر من عام 2019 بسبب تواجد المشتري عندهم، وهناك انجازات مهمه لهم، وتحديدا الاشخاص المولودين من 4 الى 17 ديسمبر.

الحمل: الاستفادة لديهم في مجال السفربعيدا والهجرة، والاستفادة من الدراسة الاكاديمية سواء طلبة أو معلمين، والتجار في عماليات الاستراد والتصدير، وكل من لديه قضايا قضائية.

الثور: الاستفادة ستكون من مكاسب مادية آتيه من شراكة، او تعويض أو ميراث أو الحصول على قرض.

الجوزاء: الاستفادة أكثر شيء في الشراكة إما شراكة عمل، أو شراكه عاطفية من خلال خطبة أو زواج.

السرطان: الاستفادة في مجال الصحة وسيتفيدوا من مجال العمل مع الزملاء في بداية علاقة عاطفية، والسلبي عنده أنه معرض لارتفاع بالوزن وخاصة إذا كان لديه خلل صحي.

الاسد: هو الاكثر حظا للعام المقبل عاطفيا وقد تختتم العلاقات العاطفيه لديه بالارتباط، والحظ يأتي عنده أيضا بالمال، والدخول بالحمل خصيصا لدى النساء اللواتي ينتظرن منذ وقت طويل.

العذراء: في مجال السكن والعقارات، الانتقال من مكان سكن لآخر، واستقبال مولود جديد لأحد أفراد العائلة.

الميزان: سوف يكون نشط بالسفر والاتصال والتنقلات، والطلاب التوجيهي سوف يكون لديهم استفادة وعدد كبير من مواليد برج الميزان سوف يكون لديهم فرصة للنجاح، كما سيعزز العلاقة مع الإخوة والجيران، إضافة لعدة سفريات قصيرة، وشراء سيارة جديدة لبعض مواليد الميزان.

العقرب: الوضع المالي سوف يكون ممتاز جدا يأتي من العمل، أو استرداد مبالغ مالية، أو الحصول على هداية أو جوائز.

القوس: موجود لديهم العام المقبل سوف يحقق انجازات لم يكن من السهل تحقيقها في السابق.

الجدي: لديه فرصة ذهبية بالتعامل مع مؤسسة أو  شركة كبيرة ويستفيد منها.

الدلو: نشاط في العلاقات الاجتماعية أو شراكة بأحد النوادي.

الحوت: سنة جميلة ستدفع بمصالحه للامام خاصة في مجال العمل.

أما الأبراج التي ستكون أقل حظا هي الأبراج التي سيأتي عندها كوكب زحل مثل برج الجدي وسيتحملوا مزيدا من المسؤولية.

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email