تصرف عفوي لابن غادة عادل كشف عودة والديه بعد طلاقهما!

تسبب تصرف عفوي لابن الفنانة غادة عادل والمنتج والمخرج مجدي الهواري في إثارة الجدل، وفتح باب التكهنات بعودة الثنائي مرة أخرى لحياتهما الزوجية بعد طلاق استمر أكثر من عام.

وقع الأمر عندما عايد ابن غادة عادل والدته في عيد ميلادها، فنشر على حسابه صورة لهما وبصحبتهما والده، وتمنى لها عيد ميلاد سعيد وسنة قادمة رائعة، ومن جانبها ردت الفنانة المصرية على معايدة ابنها بنشر نفس الصورة على خاصية “ستوريز” مع شكرها على تهنئته.

تصرف ابن غادة عادل العفوي وتهنئته لوالدته بصورة فيها والده، دفع الكثيرون في التخمين أنه أراد إعلان عودتهما لحياتهما الزوجية من جديد، وما أكد هذا الاحتمال هو نشر والدته الفنانة نفس الصورة للرد عليه.

وجاءت هذه التكهنات بعودة غادة عادل ومجدي الهواري، بعد أن نشر الأخير صورة لهما منذ أيام على انستقرام وعلق عليها قائلاً: “أنا والقمر”، مما دفع البعض للتخمين أنه إعلان غير مباشر بعودة علاقتهما.

ولم يعلق ابن غادة عادل أو هي نفسها أو حتى مجدي الهواري على تساؤلات الجمهور لهم، بشأن عودتهما للحياة الزوجية من جديد من عدمه.

وكانت غادة عادل أعلنت عن طلاقها من مجدي الهواري بعد زواج استمر 20 عاماً، ورفضت الكشف عن الأسباب التي أدت لهذه النهاية، ولكنها أشارت أن الانفصال وقع منذ عام ولم تعلن بناء على طلب زوجها السابق.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email