حملة اعتقالات ومداهمات فجرا تطال 15 مواكنا بالضفة وسط مواجهات واصابات

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملات الدهم والتفتيش والاعتقالات اليومية بحق المواطنين الفلسطينين في الضفة الغربية حيث افادت مصادر محلية باعتقال خمسة عشر مواطنا في انحاء مختلفة من مدن الضفة.

وبحسب المصادر المحلية الفلسطينية فقد تركزت حملات الاعتقالات في جنين ونابلس والخليل حيث عرف من بين المعتقلين في نابلس كل من الاسير المحرر أمير اشتية و الاسير المحرر علاء سميح الأعرج والشاب عمر إبراهيم الترتير من مخيم عسكر والشاب نضال خلف حج محمد من بلدة بيت دجن قرب نابلس.

وكان جيش الاحتلال قد اعتقل في وقت متاخر من الليلة الماضية الشاب صالح العامر من قرية كفر قليل جنوب نابلس أثناء مروره على حاجز زعترة.

وفي محافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال كل من أحمد بني غرة و محمد عدنان مخزومي و أحمد نوباني نور الدين الخالدي وجميعهم من مخيم جنين كما اعتقل جيش الاحتلال الشابخالد دراغمة من مدينة طوباس.

وفي محافظة الخليل اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي بشار يعقوب البدوي من مخيم العروب شمال الخليل والشاب حذيفة محمد زهور من بلدة بيت كاحل غرب الخليل كما نفذت حملة مداهمات وتفتيش واسعة في بلدة سعير واعتقلت كل من محمد موسى عبد الله جرادات و قصي نمر فروخ و يزن راغب فروخ.

وفي محافظة الخليل سلمت مخابرات الاحتلال استدعاء للشاب ورد عوض شقيق الشهيد جعفر عوض في بيت أمر شمال الخليل.

وخلال عمليات الاقتحام بالضفة الغربية اندلعت مواجهات في عدة مدن وقرى ومخيمات مما ادى الى إصابة شاب خلال مواجهات اندلعت في حي رفيديا بنابلس اضافة الى اصابة عدة شبان بالاختناق نتيجة استنشاقهم الغاز المسيل للدموع في جنين.

Print Friendly, PDF & Email