التربية تنظم بطولة لكرة القدم لموظفيها في ذكرى الانطلاقة

بيت لحم/PNN-نظّمت وزارة التربية والتعليم العالي، برعاية وزيرها د. صبري صيدم، ومن خلال الإدارة العامة للنشاطات وبالشراكة مع الاتحاد العام للمعلمين، اليوم، بطولة خماسية لكرة القدم “بطولة القدس” لموظفيها في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية واحتفالاً بيوم المعلم الفلسطيني، وذلك بدعم من مجلس الخدمات المشترك لبيت لقيا وخربثا المصباح ومجلسي قروي الطيرة وبيت عور الفوقا.

وحصد لقب البطولة فريق مديرية تربية يطا بحصوله على المركز الأول، فيما جاء فريق مديرية تربية جنين في المرتبة الثانية.

وفي نهاية البطولة التي شارك فيها 11 فريقاً من الوزارة واتحاد المعلمين ومختلف مديريات التربية والتعليم العالي؛ تم تكريم الفرق الفائزة، بحضور مدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير الدائرة الفنية في تربية رام الله والبيرة قيس نبهان، وعضوي اتحاد المعلمين فتحي عاصي ومحمد سمارة، ورئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصايرة، وموظفة القسم ندين طوقان، ورئيس مجلس الخدمات المشترك لقرى بيت لقيا وخربثا المصباح أريج عاصي، ومدير مدرسة الطيرة بيت عور الفوقا سامر بدر، ومدير مدرسة ذكور بيت لقيا الأساسية العليا حسن مشعل، ورئيس مجلس خربثا المصباح محمد خضر.

بدوره؛ أكد الخضور أن تنظيم هذه البطولة في ذكرى الانطلاقة ويوم المعلم؛ يجسد الوفاء لهاتين المناسبتين، وأيضاً في سياق تنشيط وتفعيل النشاط الرياضي.

وبارك الخضور للفائزين في البطولة، مشدداً في ذات الوقت على اهتمام الوزارة بتطوير الرياضة في فلسطين وتحقيق التميز في هذا القطاع المهم، والتركيز على إبقاء اسم فلسطين حاضراً في مختلف المحافل الدولية.

Print Friendly, PDF & Email