ميسي ورونالدو يتصدران قائمة الأفضل في اختيارات جديدة

باريس/PNN – مازال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، وغريمه السابق ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، يتصدران تشكيلات الأفضل عن عام 2018.

وتواجد الثنائي بتشكيلة صحيفة “ليكيب” الفرنسية للأفضل عن عام 2018، رفقة 6 لاعبين آخرين.

وتواجد 4 لاعبين من ريال مدريد ضمن التشكيلة التي ضمت 6 نجوم، حيث جاء مدافع فرنسا والملكي رافائيل فاران رفقة لاعب الوسط لوكا مودريتش والظهير مارسيلو بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، الذي انتقل الصيف الماضي ليوفنتوس الإيطالي.

وللعام الثاني على التوالي جاء نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسى ضمن التشكيلة المثالية للصحيفة الفرنسية التي ذكرت بإنجازات اللاعب مع البرسا، معتبرة إياه “واحدا من ظواهر التاريخ”.

واكتملت قائمة لاعبي الليغا في تشكيلة ليكيب المثالية، بحارس أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك الذي تمكن من التصدي لـ 78.3 بالمئة من التسديدات نحو مرماه بالدوري الإسباني.

واكتملت التشكيلة المثالية بالمدافع فيرجيل فان ديك وزميله في ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، ولاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي والبلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي)، بالإضافة إلى كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

ومن بين اللاعبين الذين جاءوا ضمن التشكيلة المثالية في 2017، لكنهم غابوا عن قائمة العام المنصرم، يبرز مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

وبررت الصحيفة الفرنسية، عدم وجود نيمار، بسبب غيابه عن الملاعب للإصابة على مدار 3 أشهر، كما أن الدور الذي قدمه مع منتخب بلاده كان مخيبا للآمال.

المصدر: وكالات

Print Friendly, PDF & Email