“فتح”: غدا الاثنين إحياء ذكرى الانطلاقة في غزة ولا تغيير

رام الله/PNN- أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمي أن الاحتفاء بالذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة “انطلاقة حركة فتح” ستكون في موعدها المحدد والمعلن يوم غد الاثنين، في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف في ساحة السرايا.

وأعرب القواسمي في بيان صحفي، عن أمله من الفصائل بإزالة أي عقبات امام هذا الاحتفاء الوطني، والذي يجب أن يكون محل ترحيب من الجميع دون استثناء.

ودعا في تصريح صحفي أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة العزة الى الخروج نساء، ورجالا، شيوخا وشبابا، وأطفالا، للتأكيد على وحدة التاريخ والحاضر والمستقبل والمصير، وأننا شعب لا يقبل القسمة الا على نفسه، وعلى التمسك بالهوية الوطنية الفلسطينية، وأن القدس هي العاصمة والرواية، وللإعلان عن رفضهم القاطع لصفقة العار الصهيو-أمريكية، والتفافهم حول الموقف الذي يعبر عنه القائد العام لحركة فتح الرئيس محمود عباس.

وحيا القواسمي أبناء شعبنا في القطاع الحبيب الذين أسقطوا بثباتهم وصبرهم كل المؤامرات، وهم يسجلون الان أروع معاني العزة والكرامة والكبرياء، وهم يتعرضون للأذى الشديد على أيدٍ تدعي أنها متوضئة، وتناست أبسط تعاليم ديننا الحنيف.

Print Friendly, PDF & Email