أخبار عاجلة

النضال الشعبي بطولكرم تشارك بوقفة تضامنية مع تلفزيون فلسطين

طولكرم/PNN – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في طولكرم بالوقفة الاحتجاجية التي نظمت صباح اليوم أمام مكتب تلفزيون فلسطين بمدينة طولكرم احتجاجاً على الاعتداء الآثم والجبان الذي تعرضت له هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني في غزة .

وشارك في الوقفة محافظ طولكرم الأخ عصام أبو بكر وقادة وممثلو فصائل العمل الوطني ونقابة الصحفيين وممثلو وسائل الإعلام والصحافة والتلفزة المحلية في محافظة طولكرم وذلك استجابة لدعوة المكتب الحركي للصحفيين التابع لحركة فتح .

وقال محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني : إننا نعبر عن رفضنا وإدانتنا للحادث التخريبي الذي تعرض له تلفزيون فلسطين في قطاع غزة في محاولة مكشوفة للنيل من دور ومكانة تلفزيون فلسطين باعتباره الوسيلة الإعلامية الوطنية والرسمية الذي يقوم بدوره الإعلامي الطليعي والمتميز في إبراز معاناة وظروف شعبنا والتصدي لمخططات وروايات وإعلام الاحتلال الذي يحاول تشويه نضالات شعبنا ومكانة القضية الفلسطينية على المستوى الدولي.

وأكد علوش أن الاعتداء على تلفزيون فلسطين هو اعتداء على كل الإعلام الفلسطيني ومحاولة فاشلة للنيل من مكانة تلفزيون فلسطين الذي يتقدم أداءه الإعلامي يوماً بعد يوم ليكون نافذة فلسطين وقضيتها نحو العالم .

وأضاف إن هذا الاعتداء الآثم والتخريبي لن يرهب طواقم التلفزيون والإعلاميون الذين يقومون بدورهم المهني والوطني ، بل سيزيدهم إصرارا على مواصلة مهامهم في فضح سياسات وإجراءات الاحتلال

Print Friendly, PDF & Email