أخبار عاجلة

محافظ بيت لحم يقدم التهاني والتبريكات بالأعياد المجيدة للطوائف الشرقية‎

بيت لحم/PNN- قدم محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد بحضور مدراء وممثلي الأجهزة الأمنية التهاني والتبريكات للطوائف الشرقية بالأعياد الميلادية المجيدة.

ونقل حميد تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للطوائف الشرقية مثمنا الدور الرئيسي للأجهزة الأمنية في القيام بالمهام وتسهيل حركة المواطنين والوفود والمواكب وكافة الضيوف.

كما اكد المحافظ حميد على ضرورة إرسال الرسائل لكافة العالم لما أنجزته مدينة السلام بصورتها المشرقة لتعم لكل العالم أن بيت لحم مدينة آمنة ويعيش فيها الفلسطينيون بكافة أطيافها بتناغم ومحبة.

من جهته شكر مطران الروم الأرثوذكس ثيوفلكتوس القيادة الفلسطينية وعلى رأسهم السيد الرئيس أبو مازن والدكتور رامي الحمد الله والمحافظ حميد وكافة الأجهزة الأمنية لما قدموا من اهتمام وتذليل للعقبات لسير كافة الأعياد المجيدة بصورتها المشرقة والتي وصلت العالم رسالتها بكل محبة وسلام.

وعبر رئيس طائفة السريان بطرس نعمة عن شكره وأبناء الرعية للمحافظ حميد والوفد المرافق له من مدراء وممثلي الأجهزة الأمنية لما قدموه في تسهيل سير الأعياد الميلادية المجيدة.

كما أكد المطران نعمة على قوة ومتانة النسيج الاجتماعي بين أهالي مدينة بيت لحم بكافة أطيافها والتي هدفها جميعا الوحدة والحرية والاستقلال.

Print Friendly, PDF & Email