الشريط الاخباري

العميد شلبي لـ PNN: مجهولون نفذوا سطو على احد البنوك ببيت ساحور

نشر بتاريخ: 09-01-2019 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت ساحور/PNN- قام مجهولون مسلحون، صباح اليوم الاربعاء، بتنفيذ سطو مسلح على احد البنوك في مدينة بيت ساحور وقاموا بسرقة مبالغ من الاموال.

وقال مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد علاء شلبي في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان المعلومات الاولية تشير الى قيام شخصين مجهولين بتنفيذ عملية سطو مسلح على احد فروع البنوك في مدينة بيت ساحور.

واضاف العميد شلبي ان الشرطة الفلسطينية تلقت بلاغ يفيد بوقوع عملية سطو باحد فروع البنوك بمدينة بيت ساحور وتحركت على الفور للفرع وفتحت تحقيقا بالحادثة.

حيث قام ملثمين بعملية سطو مسلح وكان بحوزتهم مسدسين وتم سرقة مبلغ من المال وحرق السيارة المستخدمة في السرقة والتوجه لمنطقة عش غراب، والمسروقات هي 29.000 دولار و9000 دينار و5000 شيكل.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/2181432435428156/

واكد ان الشرطة وبالتعاون مع الاجهزة الامنبة لن يهدا لها بال الا بعد القاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

ومن جهته قال المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات بان الشرطة والاجهزة الامنية بدات باجراءات البحث والتحري وفتحت تحقيقا في الجريمة واثناء البحث والتحري عثرت على مركبة محروقة في منطقة عش الغراب القريبة من بيت ساحور ويشتبه بانها المركبة التي استخدمت في جريمة السطو المسلح والبحث والتحري مازال مستمرا لهذه اللحظة.

وناشد ارزيقات كافة المواطنيين بضرورة الابلاغ عن اي معلومة تصل اليهم عن هؤلاء الاشخاص او هويتهم.

 وزار محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد موقع الحادثة، للاطلاع على تفاصيل الحادث وما جرى في البنك. [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="388318,388319,388322" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!